موعد انطلاق قرية زمان موسم الرياض وكافة الخطوات الخاصة بحجز التذاكر

ماذا عن موسم الرياض وقرية زمان؟ هل تم انعقاد هذا الموسم العام الماضي؟ وإن لم ينعقد فلماذا؟ كل هذا سوف نتناوله فيما يلي، إذ أن هذه القرية تعتبر من أبرز الأماكن التي تتسم بالحضارة القديمة، حيث أن لها طابع حضاري وكذلك طايع قديم، كذلك أنك تستطيع أن تحجز التذاكر التي تتعلق بموسم الرياض من خلال الموقع الأساسي والرسمي الخاص به ومن ثم تتمتع بكل الفعاليات الخاصة بالموسم.

موسم الرياض

هذا الموسم يعتبر ثاني موسم، وقد تأجل انعقاده لسنتين على التوالي وذلك يرجع إلى ظروف فيروس كورونا، حيث أن حينها كانت تلغى أية تجمعات، كما أننا نعلم أن هذا الموسم من بين البرامج التي يتم تنظيمها من جانب الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، هذا بجانب أن ذلك الموسم لهذا العام 2021 يشتمل على حوالي 7500 فعالية فأكثر تم توزيعهم على حوالي أربعة عشر منطقة.

تعتبر قرية زمان من بين أبرز المناطق وأهمها التي تشتمل على جملة رائعة ومميزة من أروع وأفضل فعاليات هذا الموسم 2021، والتي سوف تمنح الحاضرين الطريقة الخاصة بالعيش القديم، بجانب أنها تقوم يجعلهم يحاكونها كذلك، كما أن هذه المنطقة تكون من بين القرى التراثية التي تشتمل عليها السعودية.

قرية زمان يكون بها طابع حضاري وقديم كذلك، هذا بجانب أنها تشتمل على الكثير من العروض الفنية وكذلك تضم العديد من الجلسات الثقافية والتراثية، هذا بجانب أن الفئة من إنشاء منطقة قرية زمان هي ترسيخ وتعزيز الانتماء الوطني بالأشخاص السعوديين، وكذلك إنبات التاريخ بالأجيال القادمة، ولكي يكون هناك التقاء بين كلاً الماضي والحاضر وكذلك المستقبل.

موعد انطلاق قرية زمان موسم الرياض

منطقة قرية زمان تم انطلاقها في اليوم الموافق 3/11/2021، كما أنه من المفترض أن تكون مستمرة في الفعاليات المميزة وكذلك تلقي الحضور إلى اليوم الموافق 2/1/2021، كذلك بالنسبة للمواعيد التي تتعلق بها 2021، فإنها سوف تكون مفتوحة بدءً من الساعة 4:00 عصرًا إلى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، كما أنه من المفضل حجز التذاكر في الساعة 4 عصرًا لكي تستمتع بجميع برامج القرية وفعالياتها.

كيفية حجز تذاكر قرية زمان موسم الرياض

لقد قامت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية بالإعلان عن حجز تذاكر تلك القرية موسم الرياض من خلال الموقع الرسمي أو عن طريق التطبيق الرسمي الخاص بموسم الرياض، كما أن خطوات حجز التذاكر جاءت كالتالي:

  • الانتقال إلى الموقع الرسمي الخاص بموسم الرياض 2021.
  • تسجيل الدخول للحساب الذي يتعلق بك.
  • كذلك إن لم يكن لديك حساباً فقم بإنشاء حساب.
  • بعد ذلك قم بتصفح فعاليات موسم الرياض 2021.
  • انتقاء “منطقة قرية زمان”.
  • انقر على “حجز”، ومن ثم قم بتحديد تواريخ الحضور.
  • يتم تحديد عدد التذاكر ولا بد أن يكون عدد التذاكر ٥ كحد أدنى للحضور.
  • انقر على “شراء” وبعدها يتم الدفع بالطريقة الملائمة لك.