موعد صرف الرواتب السعودية للعاملين في مختلف القطاعات 1443

موعد صرف الرواتب تُعد من الأسئلة التي يبحث عنها الكثير من المواطنين بالمملكة العربية السعودية في نهاية كل شهر ميلادي، وقد أوضحت الهيئة المختصة بالأمر أن الموعد الرسمي لنزول الراتب الشهري هو يوم 27 من كل شهر ميلادي، وفي حال مصادفة هذا اليوم ليوم عطلة أسبوعية “يوم الجمعة”، يتم صرف الرواتب في اليوم السابق له، أما في حال مصادفة يوم الصرف ليوم السبت، يؤجل موعد صرف الراتب إلى يوم الأحد الذي يليه، وفيما يلي سنعرض لكم متى ينزل الراتب الخاص بشهر نوفمبر وأكتوبر وديسمبر 2021، بالإضافة إلى الأيام المتبقية للحصول على تلك الرواتب.

موعد صرف رواتب شهر نوفمبر 2021- ربيع اول 1443

يُعتبر موعد صرف الرواتب من الضروريات التي يحرص على معرفتها الكثير من الفئات العاملين في القطاعات المختلفة داخل المملكة، حيث أن الرواتب تُعد من الأمور اللازمة للحياة وتلبية طلبات الأسرة، ومن المقرر أن يتم صرف راتب شهر نوفمبر 2021 في اليوم الثامن والعشرين من الشهر نفسه الموافق يوم الأحد، ومتبقي من الآن على موعد الصرف 21 يوم و 14 ساعة.

موعد صرف رواتب شهر ديسمبر 2021- ربيع ثاني 1443

ومن هنا فإن موعد صرف الرواتب لشهر ديسمبر من المقرر أن يتم في يوم 27 ديسمبر 2021 الموافق يوم الاثنين، ومتبقي منذ تلك اللحظة على موعد الصرف 50 يوم و 14 ساعة.

موعد صرف رواتب شهر يناير 2022- جمادي اول 1443

الجدير بالذكر أن شهر يناير يشهد العديد من المناسبات والعطلات الدراسية، لذا يبحث الكثير عن قضاء تلك العطلات خارج البلاد، ومن هذا المنطلق يبحث الموظفين على موعد نزول الراتب لكي يتمكنوا من قضاء تلك العطلات.

من المقرر أن يتم صرف رواتب شهر يناير 2022 – جمادي اول في اليوم السابع والعشرين من الشهر ذاته الموافق ليوم الخميس، ومتبقي من الآن عدد 81 يوم و 15 ساعة فقط.

موعد صرف حساب المواطن الدفعة 48

ينتظر الكثير من المستفيدين ببرنامج حساب المواطن موعد صرف الدفعة 48، ومن المقرر أن يتم الصرف خلال الأيام القليلة القادمة في يوم 10 نوفمبر الموافق يوم الأربعاء القادم، أي متبقي يومين فقط على موعد صدور تلك الدفعة.