موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2021 والكشف عن موعد الصرف في شهري أكتوبر ونوفمبر

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2021 هو حاليا مصدر قلق لجميع موظفي الحكومة، لأن العديد من الموظفين في مختلف إدارات الدولة يتابعون القرارات والبيانات الجديدة لوزارة المالية لحل النزاعات، في الواقع كشفت وزارة المالية، خلال الساعات الماضية عن موعد صرف رواتب الموظفين الوطنيين في سبتمبر، حيث سيتم فصل الأجور بين مختلف الوزارات والهيئات والوحدات التابعة لها لخمسة أيام متتالية من خلال أجهزة الصراف الآلي الملحقة بالبنك.

ابتداءً من يوم أمس الثلاثاء 21 من الشهر الجاري، بدأ البعض بالفعل صرف الراتب لشهر سبتمبر، من ناحية أخرى، تحرص وزارة المالية المصرية على تقسيم موظفي الوزارات والهيئات المختلفة والشركات التابعة لها لمنع الازدحام عند دفع الرواتب، وسنتعرف اليوم من موقع” مصر مكس” عن موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2021 والكشف عن موعد الصرف في شهري أكتوبر ونوفمبر”

مرتبات شهر سبتمبر 2021:

سيتم دفع راتب شهري لموظفي إدارة الدولة، وحيث يبحث العديد من الأشخاص حاليًا عن تاريخ الدفع في سبتمبر 2021، أعلنت وزارة المالية عن موعد صرف الراتب في سبتمبر 2021، لأن صرف الراتب بدأ يوم الثلاثاء 21 سبتمبر ولمدة 3 أيام وتنتهي في 23 سبتمبر، بالإضافة إلى الهيئات التابعة والهيئات المستقلة، يتم دفع أجور حوالي 33 وزارة وهيئة شهريًا، ويدفع إجمالي 60 وكالة حكومية أجورًا شهرية في 3 أيام فقط. تاريخ دفع أجور سبتمبر 2021 لموظفي الدولة الخاضعين لقانون الخدمة المدنية هو 26-27 سبتمبر.

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر الجاري 2021:

وحددت وزارة المالية في الأيام الماضية مواعيد صرف رواتب المواطنين في شهري أكتوبر ونوفمبر، وسيتم فصل الإدارات والهيئات، وستقوم كل دائرة بدفع الأجور خلال ثلاثة أيام متتالية.

في 24 تشرين الأول (أكتوبر)، دفعت 20 وزارة ومختلف الوزارات والمفوضيات المتبقية رواتبهم في 25 تشرين الأول (أكتوبر)، أما بالنسبة للوزارات المتبقية، فقد تم دفع حوالي 13 وزارة وهيئة في غضون ثلاثة أيام.

كما أوضحت وزارة المالية مؤخرًا أن أجور سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر سيتم دفعها من قبل العاملين في مختلف قطاعات الدولة من خلال أجهزة الصراف الآلي للبنوك التالية: “بنك مصر وفروعه، والبنك الأهلي المصري وفروعه، البنك التجاري الدولي وفروعه”، وماكينة الصرف الآلي المشتركة هي آلة تسمح بالتبادل، ومن خلالها تتجمع عدة بنوك على هذه الآلة.