التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ابها وضمك بالدوري السعودي 2021 والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من الأشخاص المهتمة والمشجعين لكرة القدم داخل المملكة العربية السعودية علي معرفة موعد مباراة أبها وضمك والقناة الناقلة، حيث يرغب الكثير منهم من متابعة هذه المباراة، ولذلك سوف نتناول في هذا المقال بعض المعلومات التي تخص هذه المباراة والقناة الناقلة لها.

موعد مباراة أبها وضمك بالدوري السعودي 2021

يتم مواجهة فريق أبها مع نظيره فريق ضمك وذلك في مباراة من الدورة السادسة الخاصة بالدوري السعودي وذلك خلال يوم الجمعة الموافق ٢٤ من شهر سبتمبر لعام ٢٠٢١، في تمام الساعة ١٨:٤٠ بتوقيت المملكة العربية السعودية، و ١٧:٤٠ بتوقيت جمهورية مصر العربية، تتم المباراة علي استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

تمت المواجهة بين الفريقين منذ ٦ أشهر وكانت ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث دخل فريق أبها هذه المباراة وهو يحتل المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي وذلك برصيد ٣١ نقطة.

أما عن فريق ضمك فكان يحتل المركز الخامس عشر برصيد ٢١ نقطة، وتمت إذاعة المباراة بشكل حصري علي قناة السعودية الرياضية، وانتهت بفوز فريق ضمك بإحراز هدفين مقابل هدف واحد من فريق أبها.

يتم إذاعة المباراة بشكل حصري علي قنوات ssc الذي تعتبر الناقل الحصري للمباريات في هذا الموسم.

جدول مباريات الدوري السعودي

بدأ الموسم الجديد الخاص بالدوري السعودي منذ يوم الأربعاء ١١ أغسطس لعام٢٠٢١ الموافق ٣ محرم ١٤٤٣ هجريا، وينتظر المشجعين أن تكون النسخة الجديد نسخة قوية.

حيث تم فوز فريق الهلال بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وذلك خلال الموسم الماضي، وتم صعوده إلي دوري أبطال آسيا بالإضافة إلي فريق الشباب والاتحاد، وفريق الفيصلي الذي تم صعوده من بوابة الكأس.

أما عن الفرق التي هبطت في الموسم الماضي فهم ثلاثة، القادسية، والوحدة والعين، وقد صعد هذا الموسم الثلاثي الحزم، الفيحاء، والطائي.

قنوات ssc أصبحت القناة الناقلة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان ويمكن للمتابعين مشاهدة المباريات عبر الانترنت عن طريق شاهد.

ثم وبهذا قد نكون انتهينا من التحدث عن مباراة أبها وضمك وذكر القنوات الناقلة لها حتي يتمكن المتابعين من المشاهدة.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *