يدخل موعد مباراة الأهلي وبتروجيت الودية اليوم محل اهتمام جمهور الأهلي في كل مكان، ويسعى الأحمر إلى إستعادة الثقة من جديد والبحث عن ذاته في الموسم الجديد من خلال عددا من المباريات الودية تحت قيادة المدير الفني السويسري، مارسيل كولر والذي يسعى إلى رؤية اللاعبين في تجربة حقيقية أمام بتروجيت في المباراة الودية المقامة بينهما.

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت الودية اليوم

  • موعد مباراة الأهلي وبتروجيت الودية اليوم …. 5:00 مساء بتوقيت السعودية
  • موعد مباراة الأهلي وبتروجيت الودية اليوم …. 4:00 مساء بتوقيت مصر.

الأهلي يستعد للموسم الجديد بمواجهة بتروجيت

يستعد الأهلي للموسم الجديد بعدد من المباريات الودية على رأسها مباراة بتروجيت، خاصة أن الأهلي يستعد لخوض مباراة دور ال 32 من دوري أبطال أفريقيا عندما يواجه الفائز من الإتحاد المنستيري التونسي والجيش الرواندي.

غياب برونو سافيو عن تدريبات الأهلي

من المرتقب أن يغيب برونو سافيو عن مباراة الأهلي وبتروجيت الودية، خاصة وأن اللاعب عانى من إجهاد عام وهو ماتسبب في غياب اللاعب عن التدريبات الجماعية.

مواعيد مباريات الأهلي الودية

من المرتقب أن تقام ثلاث مباريات ودية استعدادا للموسم الجديد بالنسبة للأهلي، وستقام مباريات الأهلي أيام الحادي والعشرون والخامس والعشرون والتاسع والعشرون من سبتمبر على التوالي.

مباراة الأهلي وبتروجيت
موعد مباراة الأهلي وبتروجيت

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجيت الودية

لم تعلن أي قناة نيتها نقل مباراة الأهلي وبتروجيت الودية، وكانت قناة الأهلي قد أعلنت أنها قد تنقل مباراة الأهلي وبتروجيت مسجلة حال وافق المدير الفني على ذلك، خاصة وأنه يريد تجربة عددا من الخطط الفنية والخططية في المباراة.

يذكر أن المباراة الودية الثانية للأهلي ستكون أمام أسوان يوم الخامس والعشرون سبتمبر، بينما ستكون المباراة الثالثة للأهلي أمام فريق طلائع الجيش وذلك يوم 29 سبتمبر الجاري.

كان الأهلي قد أقال مديره الفني السابق نظرا لسوء النتائج ولخسارة الدوري والكأس وقام بإستقطاب مارسيل كولر السويسري من أجل محاولة إعادة الأهلي للطريق الصحيح خاصة وأن الأهلي يسعى في الموسم الجديد إلى الفوز بالدوري والكأس فضلا عن المنافسة على دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

ترقب نتيجة مباراة الأهلي وبتروجيت

يترقب الجميع نتيجة مباراة الأهلي وبتروجيت، ويأمل الأهلي في الإستفادة من الصفقات الجديدة التي قام بإبرامها من أجل الإطمئنان على مسيرة الفريق في الموسم الجديد، وتبدو فرص الأهلي قوية في الفوز على بتروجيت.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.