موعد مباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي والقنوات الحصرية الناقلة للمباراة

موعد مباراة الاتحاد والفتح اليوم حيث تعد من المباريات التي سيحرص فيها مشجعي الاتحاد على البدء في السير على خطى ثابته نحو التتويج بالبطولة الخاصة بالدوري السعودي للمحترفين، لأنه عمل خلال الجوالات السابقة على صنع فارق ضخم بينه وبين جميع الفرق الأخرى من توجد داخل ترتيب الدوري السعودي، ولنتعرف الآن على كامل التفاصيل حول الأمر.

موعد مباراة الاتحاد والفتح

أصبح جمهور نادي الاتحاد ينتظرون الفوز فقط لناديهم العزيز، وهذا لأن هناك فارق ضخم بين الترتيب الأولى والثاني للدوري السعودي للمحترفين، لأن ترتيب الاتحاد يأتي في الأول بعدد نقاط 60 نقطة أم الفتح يأتي في الترتيب الثامن بعدد نقاط 31، وهذا الترتيب قبل أن ينتهي الدوري بخمس جوالات فقط.

موعد مباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي

يحرص اليوم نادي الفتح على القيام باستقبال الاتحاد على ملعبه خلال مجريات الجولة السادس والعشرين على الدوري السعودي، وستبدأ المباراة مساء يوم التحاد في الساعة السادسة والخمسين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة والخمسين دقيقة بتوقيت أبو ظبي، والساعة الخامسة والخمسين دقيقة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح

بما أن هناك العديد من القنوات التي سيحرص الجميع على البدء في متابعتها للتعرف على ما الذي سيحدث في هذه المباراة التي تم العمل على حسمها بالفعل بسبب الفارق الشاسع بين الاتحاد والفتح فإليك هذه القنوات.

  • قناة ssc 5 sd/ HD وتستطيع الحصول على تردد عبر الرابط التالي.
  • منصة شاهد إذا كنت تفضل رؤية المباريات عبر الإنترنت للحصول على أفضل جودة للمشاهدة.
  • كما يمكنك الحصول على مشاهدة ممتعة للغاية لهذه المباراة بسبب تعليق راشد الدوسري.

ترتيب الدوري السعودي

الأمر الآن بات وشيكًا لحصول الاتحاد على لقب بطل دوري المحترفين السعودي، وهذا لاحتلاله عرش الترتيب للعديد من الأسابيع، وبما أننا حريصين بشكل كامل اليوم على التعرف على الترتيب النهائي للدوري من خلال هذا الجدول:

الناديعدد المبارياتالنقاط
الاتحاد2560
الهلال2449
النصر2548
الشباب2547
ضمك2542
ألفيحاء2533
أبها2532
الفتح2531
الأهلي2629
الرائد2529
الفيصلي2528
الاتفاق2527
الطائي2527
التعاون2626
الباطن2626
الجزم2514