موعد مباريات الدوري السعودي اليوم الاحد 6 فبراير 2022 والقنوات الناقلة

انطلقت مباريات الجولة 19 من الدوري السعودي، أمس السبت الموافق الخامس من فبراير، من خلال أربع مباريات، على أن تستكمل اليوم الأحد باقي مباريات البطولة، بثلاث مباريات هامة، بعد إيقاف دام لأسبوعين نتيجة مشاركة المنتخب الأول لكرة القدم السعودي، في تصفيات كأس العالم، ومن خلال السطور التالية نستعرض معكم توقيت مباريات اليوم، والقنوات الناقلة لأحداث البطولة.

موعد مباريات الدوري السعودي اليوم

تستكمل اليوم منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي، فمن المقرر إقامة ثلاث مباريات اليوم من أصل أربع مباريات، حيث تم تأجيل مباراة الهلال والفيحاء إلى وقت لاحق بسبب مشاركة الأول في بطولة كأس العالم للأندية المقامة خلال الفترة الحالية بدولة الإمارات الشقيق.

تفتتح مباريات اليوم في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق بتوقيت السعودية، والساعة الثالثة وخمس دقائق بتوقيت مصر، بمباراة نادي الاتحاد أمام نادي أبها، حيث يسعى الهلال من خلال اللقاء الحفاظ على القمة من خلال الفوز على أبها الذي يقع في المركز الثامن.

وفي تمام الساعة السادسة وخمس دقائق بتوقيت السعودية، والخامسة وخمس دقائق بتوقيت مصر، مباراة الفتح أمام نادي الباطن.

والساعة السادسة وعشرون دقيقة بتوقيت السعودية، والخامسة وعشرون دقيقة بتوقيت مصر، تنطلق صافرة آخر مباريات اليوم بين نادي النصر ونادي الطائي والتي ينتظرها الكثير من عشاق كرة القدم بالمملكة.

نتائج مباريات الدوري السعودي يوم السبت

تم افتتاح منافسات الدوري السعودي للمحترفين أمس، بإقامة أربع مباريات، جاءت نتائجها كالتالي:

  • نجح نادي الشباب السعودي بتحقيق فوزا مستحقا على منافسه نادي الحزم، بنتيجة 2/1.
  • بينما تم انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي، بين نادي الرائد ونادي الاتفاق الذي شهد طرد أحد لاعبيه.
  • بينما حقق نادي الفيصلي فوزا مستحقا بثلاثة أهداف نظيفة في مرمى غنيمة نادي ضمك.
  • وشهدت آخر مباريات اليوم تعادل إيجابي بين نادي الأهلي ونادي التعاون.

القنوات الناقلة لمباريات دوري المحترفين السعودي

يمكنك الحصول على مشاهدة رائعة للمباريات بجودة عالية الدقة، من خلال مجموعة قنوات SSC السعودية، والتي توفر تقنيات HD و SD، فهي الناقل الحصري لأحداث البطولة من خلال التردد التالي عبر القمر الصناعي عرب سات.

  • التردد: 11747 / 12418
  • معدل الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل التصحيح: 3/2

كما يمكنك متابعة البث الحي لمباريات البطولة عبر شبكة الإنترنت، من خلال المنصة الإلكترونية شاهد، والتي تستلزم دفع اشتراك شهري في شاهد VIP للحصول على مشاهدة ممتعة بتقنية HD.