ميزة واتساب الجديدة بالتعاون مع إحدى خدمات جوجل تساعد في معرفة الانشطة التجارية القريبة

تعتبر مواقع التواصل الاجتماعي وكل ما يخص تحديثات أو الإلغاءات في مميزاتهم هو أمر يهم الجميع، خصوصا بعدما أصبحت مواقع التواصل وسيلة من أهم وسائل تيسير العمل والدراسة في ظل الوضع الصحي الراهن في العالم كله، وعلى ذلك أصبح كل مستخدمي تطبيق واتساب مراقبين عن كثب التحديثات الجديدة التي من المتوقع أن تظهر قريبا، خصوصا بعدما تم الإعلان عن ميزة واتساب الجديدة التى تتضمن خرائط جوجل وذلك حسب ما أعلنت إحدى التقارير الأمريكية اليوم، وتعتبر تلك الميزة لها العديد من الاستخدامات التى كعادة كل مميزات البرامج، لها قدرة تيسيرية مذهلة لكل احداث يومك، حيث أن ميزة خرائط جوجل تمكن المستخدم من تيسير بحثه عن أي مكان يريده ومعرفة أقرب أماكن محلات الملابس والأسواق وما إلى ذلك.

ميزة واتساب الجديدة

تعتبر ميزة واتساب الجديدة هي أحد أهم الأخبار التى تناقلتها العديد من ألسنه مستخدمى التطبيق، كما لوحظ اهتمام كبير من المستخدمين على معرفة كل التفاصيل الممكنة عن الميزة الجديدة، وهي ميزة تيسر عليك  معرفة اماكن و طريق وجود الخدمات القريبة منك بسهولة حسب تصريحات موقع بيزنيس انسايدر.

ميزة واتساب الجديدة
ميزة واتساب الجديدة

وبخلاف خرائط جوجل فستوجد في قائمة بحث منفصلة قائمة بأبرز وأقرب المواقع التى ترمز لأنشطة تجارية، وعندما يقوم المستخدم باستخدام أي من تلك الأنشطة أو التواصل معهم وخلافه ستظهر له كل الانشطة من النوع ذاته في حيز مكانه.

وعلى الرغم من أن الميزة مفيدة جدً،ا وقد تظهر انها تذلل الكثير من العقبات وتسرع القيام بالطلبات الشخصية للمستخدمين إلا أنه حتى الآن لم يؤكد أي مسؤل عن إمكانية الطلب مباشرة من تلك الأماكن أم أنها ستكون وسيلة لمعرفة طرق الاتصال أو الذهاب فقط.

علاوة على أن الميزة مازالت قيد التطوير والمراجعة، وعلى ذلك لم تؤكد ايضا أي من المواقع أو الصحافة الأمريكية عن موعد أكيد يتم فيه طرح هذه الميزة لمستخدمي الواتساب، وتلك الميزة بعيدة كل البعد عن الشائعات خصوصًا بعدما أشار إليها رئيس برنامج واتس اب ويل كاثكارت.

وكان ذلك منذ فترة جيثث أشار إلى وجود ميزة جديدة تدعى الأنشطة التجارية القريبة التي ستعمل على مساعدة المستخدمين و في الوصول للشركات والخدمات المحلية مع إمكانية التواصل معها بكل سهولة.