نتيجة الثانوية السودانية برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية

إن نتيجة الثانوية السودانية من أكثر الموضوعات التي يتم تداولها بشكل كبير داخل محركات البحث خلال هذه الفترة بالتحديد، وذلك يرجع إلى ما تم الإعلان عنه من قبل وزارة التربية والتعليم السودانية بأن تصحيح الامتحانات قد تم الإنتهاء منه.

نتيجة الثانوية السودانية

تم الإعلان من قبل وزارة التربية والتعليم السودانية بأن الموعد الرسمي لإعلان النتيجة الخاصة بالثانوية العامة داخل السودان لعام 2021، وقد كان من المقرر أن تظهر النتيجة في وقت سابق من أكتوبر الجاري، إلا أنه لا يوجد أي تصريحات رسمية حتى الآن توضح سبب التأخير.

حيث أعلن وزير التربية والتعليم بالسودان بأن عملية التصحيح وفرز الدرجات قد تم الانتهاء منها خلال الأسبوع الماضي، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن أسماء الأوائل على الثانوية العامة السودانية خلال الساعات القادمة، يذكر أنه قد تم الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات بشكل رسمي يوم 14 من أكتوبر الجاري، وأنه من المقرر أن يتم إعلان النتيجة في جميع الولايات في آن واحد.

الاستعلام عن شهادة الثانوية السودانية 2021

من خلال بعض المصادر الموثوق منها داخل وزارة التعليم السودانية بأن الوزير سيقوم باعتماد النتيجة بشكل إلكتروني، وبالتالي نجدهم يبحثون عن الرابط الخاص بالنتيجة، وذلك لمعرفة النتيجة فور اعتمادها، فتم طرح رابط خاص بالاستعلام عن النتيجة من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، وذلك عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية.

وزارة التربية والتعليم السودانية

هذا وقد كشفت وزارة التربية والتعليم السودانية بأن المؤشرات الخاصة بالنجاح خلال هذه السنة قد تجاوزت بعض الشيء السنين الماضية، وهذا ما أكد عليه وزير التربية والتعليم، لذلك لا داعي للقلق من الإعلان عن النتيجة، فهذا الخبر ربما يدخل على الطلاب الاطمئنان بعض الشيء، ويذكر أن الامتحانات هذا العام قد واجهت بعض الصعوبات، وأهمها هي الإجراءات الاحترازية المشددة والتي جاءت لحماية الطلاب من الظروف التي يشهدها العالم، مما جعل المعلمين والمعلمات يبذلون قصارى جهدهم لضمان إعطاء كل طالب حقه.

وفي الختام نكون قد وضحنا آخر المستجدات التي تخص نتيجة الثانوية السودانية 2021، والتي دائمًا ما يتم البحث عنها من قبل العديد من الطلاب خلال هذه الفترة بالتحديد، كما قمنا بطرح أيضًا الرابط المخصص بالاستعلام عن نتيجة الشهادة السودانية لعام 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.