نتيجة الثانويه العامه الدور الثاني

نتيجة الثانويه العامه الدور الثاني صارت على موعد ظهور، حيث أنهى الطلاب جميع الامتحانات وظهرت نتائج الدور الأول ونجح الطلاب، ومن رسب في بعض المواد أصبح باقيا للدور الثاني وبعد أمتحانهم فأنهم بإنتظار موعد النتيجة واليوم من خلال موقع مصر مكس سوف نعلنكم بموعد النتيجة فتابعونا.

نتيجة الثانويه العامه الدور الثاني

أدى طلاب المرحلة الثانية من الثانوية العامة بشقيها الأدبي والعلمي اختبارات الدور الثاني في خلال الأيام الماضية، وقد مرت عملية الاختبارات دون أي مشاكل تذكر، وكذلك أيضًا في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد.

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عقب انتهاء الاختبارات بالبدء الفوري في تصحيح أوراق اختبارات الطلاب بشكل عاجل حتى يستطيعوا تقديم الأوراق للالتحاق بالجامعات في تنسيق المرحلة الثالثة.

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس والاسم

جميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور يترقبون موعد إعلان النتيجة الخاصة بطلاب الصف الثالث الثانوي، إليكم جميع التفاصيل التي تخص الصف الثالث الثانوي في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية،يستطيع الطالب الحصول على النتيجة الخاصة به من خلال إدخال رقم الجلوس الذي حصل عليه أثناء فترة الإختبارات للعام الدراسي 2021

نتيجة الثانوية العامة 2021

أعلن وزير التربية والتعليم عن نتائج الصف الثالث الثانوي أنها سوف تظهر يوم الإثنين والثلاثاء المقبلين علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ويتمكن الطلاب من الحصول عليها من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بهم.

كيفية الاستعلام على نتيجة الثانوية العامة

يستطيع جميع طلبة الصف الثالث الثانوي بالاطلاع على الموقع الخاص بامتحانات الثانوية العامة الذي من خلاله يستطيع الطالب الحصول على النتيجة حيث يمكنه عمل الخطوات الآتية:-

  • الدخول للموقع الرسمي الخاص بنتيجة الثانوية العامة.
  • اختيار نتائج الامتحانات والضغط على نتائج الصف الثالث الثانوي.
  • إدخال جميع البيانات الخاصة بالطالب.
  • النقر علي عرض النتيجة.

إذا كانت النتيجة قد تم رصدها من وزارة التربية والتعليم فستجدها أمامك، وإذا كانت لا تزال قيد الرصد فعاود المحاولة مرة أخرى عند التأكد من ظهورها، وأيضا قد تواجه صعوبة في الوصول إليها فور نزولها نظرا للضغط على موقع النتيجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.