نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس عبر موقع التنسيق الإلكتروني

تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021 نظام 3 و 5 سنوات، وذلك عبر موقع التنسيق الإلكتروني في بوابة الحكومة المصرية، بعد انتهاء طلاب وطالبات الدبلومات الصناعية والتجارية والزراعية من تسجيل رغباتهم للالتحاق في أحد الجامعات أو الكليات المتاحة لهم، والتي تم تمديدها لهم حتى يوم الثلاثين من سبتمبر الجاري.

وتستمر خلال هذه الأيام تسجيل رغبات طلاب وطالبات الشهادات الفنية لجميع التخصصات، عبر موقع التنسيق الإلكتروني، وكذلك عبر مكاتب التنسيق في كافة المحافظات المصرية، حيث تستقبل الطلبة من الساعة التاسعة صباحاً لمساعدتهم وتسجيل رغباتهم، مع الالتزام بلبس الكمامة، حيث اشترطت وزارة التعليم العالي دخول معامل الحاسب الآلي بالالتزام بالكمامة والتدابير الوقائية من فيروس كورونا.

موعد إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021

ومن المقرر أن يعتمد وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار، نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية بعد 72 ساعة، من إغلاق باب التسجيل الإلكتروني لرغبات طلاب وطالبات الدبلوم الفني للكليات والمعاهد المتوسطة والعليا الحكومية، والتي بدأت في يوم 22 من سبتمبر وتقرر تمديدها حتى نهاية الشهر، حيث يمكن للطلاب خلال هذه الفترة تعديل وإضافة الرغبات حتى الساعة السابعة مساء من يوم الخميس المقبل، وبذلك يتوقع أن يتم إعلان النتيجة مطلع الأسبوع المقبل.

رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021

ويمكن لجميع الطلاب الذين قاموا بتسجيل رغباتهم، الاستعلام عن نتيجة التنسيق من موقع بوابة الحكومة المصرية الإلكتروني، بواسطة رقم الجلوس واسم الطالب الرباعي، ليستعرض الطالب بطاقة الترشح التي تظهر اسم الكلية أو المعهد الذي تم قبوله به.

بعد أن ينتهي الطالب من معرفة نتيجة التنسيق والكلية التي تم ترشيحه لها، عليه طباعة القبول المبدئي، وبعد إعلان نتيجة التحويلات ومرحلة تقليل الاغتراب، عليه طباعة بطاقة الترشح النهائية بعد فتح باب التحويل وتقليل الاغتراب لطلاب المدارس الفنية.

بعدها يتوجه الطالب أو الطالبة للكلية أو المعهد الذي تم قبوله به بشكل نهائي، وتقديم الأوراق المطلوبة لاستكمال عملية التسجيل، وهي أصل شهادة الدبلوم مع صورتين، أصل شهادة الميلاد مع صورتين، بطاقة الرقم القومي وصورتين، نموذج الخدمة العسكرية للذكور، و6 صور شخصية حديثة بمقاس 4*6.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.