نشرة وظائف السعودية اليوم الاحد الموافق 9 يناير 2022

أعلن اليوم عن نشرة وظائف السعودية السبت الموافق 8 يناير 2022 في العديد من الشركات الخاصة والحكومية، والهدف الاساسي من الاعلان عن هذه الوظائف التقليل من البطالة للشباب في المملكة، والعمل علي الرفع بالاقتصاد خاصة في ظل الجائحة التي نعيشها، وقلة فرص العمل الموجودة علي الساحة.

نشرة وظائف السعودية اليوم

يمكنا اليوم عرض العديد من الوظائف المتاحة في المملكة بالشروط والروابط الرسمية للتقديم في كل وظيفة، أولا وظائف شركة تطوير التعليم القابضة حيث أعلنت الشركة عن فتح باب التقديم علي العديد من الوظائف الادارية والصحية لحاملي البكالوريوس  ومقر العمل الرئيسي في الخبر، وبريدة، والتسجيل في الموقع للوظيفة بدء من تاريخ 1443/06/03هـ الموافق 2022/01/06م ومستمر حتي الاكتفاء بالعدد المطلوب والمتوافر به شروط التقديم، والتي من أهمها أن يكون المواطن سعودي الجنسية، ورابط التقديم علي الوظيفة هنا التقديم في شركة تطوير التعليم القابضة.

المسميات الوظيفية لوظائف شركة تطوير التعليم القابضة منسق إداري، بالخبر، كما يتوافر وظيفة شاغرة للعمل كمسؤول دعم فني بالخبر، وأخصائي سمعيات بالخبر، وبريدة، و وظيفة أخصائي بصريات بالخبر، وبريدة، وأخصائي علاج وظيفي، وايضا يتوافر أماكن في الخبر، بريدة، بالاضافة الي أخصائي علاج طبيعي بالخبر، وبريدة، وأخصائي نفسي بالخبر، الي جانب وظيفة أخصائي نطق وتخاطب بالخبر، بريدة، وأخصائي خدمة اجتماعية بالبريدة.

رابط التقديم في وظائف الجامعة الاسلامية

فتحت الجامعة الاسلامية باب التقديم في وظائفها من اليوم الأحد 1443/06/06هـ الموافق 2022/01/09م علي أن ينتهي التسجيل  يوم السبت  1443/06/12هـ الموافق 2022/01/15م، والوظائف الشاغرة في تخصصات نظم المعلومات، إعلام، هندسة كيميائية، أصول فقه، عقيدة، تاريخ، فقه السنة ومصادرها، علوم الحاسب الآلي، تقنية المعلومات، والرابط التالي للتقديم وظائف الجامعة الاسلامية.

التقديم علي وظائف وزارة الاقتصاد والتخطيط

أعلنت وزارة الاقتصاد والتخطيط عن وظائف شاغرة لحاملي البكالوريوس فأعلى حتي يتم العمل في مدينة الرياض بشرط أن يكون المتقدم سعودي، والوظائف الشاغرة أخصائي تقييم اقتصاديـ، ومدير دراسات. (Director of Monograph Studies)، و وظيفة خبير النمذجة الاقتصادية، وقد تم فتح باب التقديم بالفعل يوم 1443/06/03هـ الموافق بالميلادي 2022/01/06م، ومازال مفتوح حتي الاكتفاء بالعدد، وهنا رابط التقديم علي الثلاث وظائف، أخصائي تقييم اقتصادي، أما وظيفة مدير دراسات. (Director of Monograph Studies)، وهنا وظيفة خبير النمذجة الاقتصادية.

وظائف مجموعة بن شيهون تعلن عن وظائف لحاملي الثانوية

أوضحت مجموعة بن شيهون عن توفر وظائف شاغره بها لحاملي الثانوية العامة في 5 مدن منها الرياض، والدمام، والطائف، والمدينة المنورة، جدة، والمسميات الوظيفية فني خدمات، و سائق توصيل، والتقديم مفتوح من يوم 1443/06/03هـ الموافق بالميلادي 2022/01/06م، يستمر التسجيل في الوظائف حتي الاكتفء بالعدد من ذوي الكفاءات والمهارات، والرابط كالتالي وظائف مجموعة بن شيهون.

نشرة وظائف السعودية
نشرة وظائف السعودية

رابط التسجيل في وظائف شركة تبوك لصناعة الأدوية

أعلنت شركة تبوك لصناعة الأدوية عن التقديم لحاملي البكالوريوس علي وظائف ممثل طبي في مكة المكرمة، والمدينة المنورة، والرياض، والدمام، بشرط أن يكون المتقدم سعودي، وميعاد التقديم 1443/06/03ه ـالموافق 2022/01/06م ولم يتم غلق باب التقديم الا عند الاكتفاء بالعدد المطلوب من ذوي الكفاءه والمهاره بشرط أن يكون التسجيل هنا شركة تبوك لصناعة الأدوية.

التسجيل في وظائف الهيئة العامة للمنافسة

أوضحت الهيئة العامة للمنافسة عن العديد من الوظائف لحاملي البكالوريوس للعمل بالرياض علي أن يكون المتقدم سعوي، و المسميات الوظيفية المتاحة هي أخصائي أول إدارة مخاطر الأمن السيبراني، ووظيفة أخصائي أول عمليات الأمن السيبراني، وقد تم فتح باب التقديم من يوم 1443/06/03هـ الموافق بالميلادي 2022/01/06م ومازال التسجيل للوظائف حتي الاكتفاء بالعدد المطلوب، والرابط كالتالي وظيفة أخصائي أول إدارة مخاطر الأمن السيبراني، وهنا التقديم علي أخصائي أول عمليات الأمن السيبراني.

وظائف خالية في شركة بنده للتجزئة

أعلنت شركة بنده للتجزئة عن فتح باب التقديم لحاملي الثانوية فأعلي ، والمسميات المتاحة كالتالي مصفف أرفف ببلجرشي، وخدمة خضار ببلجرشي، وسراة عبيدة، وخميس مشيط، ووظيفة كاشير بسراة عبيدة، وبيشة كما أنه قد تم الاعلان عن وظيفة بائع إلكترونيات ببخميس مشيط، ومخطط مشروعات بجدة، ومنسق أول أسطول بالرياض.

ايضا أعلن عن وجود وظائف مدير مشتريات بجدة، ومحلل مكتب الخدمة بالرياض، ومدير فرع بأبها، وموعد التقديم بدأ من يوم 1443/06/02هـ الموافق بالميلادي 2022/01/05م، ويستمر التقديم في الوظائف حتي تكتفي الشركة بالعدد المطلوب من ذوي الخبرة والكفاءة أما الرابط الرسمي للتقديم كالتالي وظائف في شركة بنده للتجزئة.

نشرة وظائف السعودية
نشرة وظائف السعودية

وظائف إدارية بصندوق الاستثمارات العامة

أوضح صندوق الاستثمارات العامة عن وجود أماكن خالية في وظيفة مساعد تنفيذي لحاملي الدبلوم فيما فوق بالرياض لكن يشترط أن يكون المتقدم سعودي، وقد فتح التسجيل من يوم 1443/06/02هـ الموافق بالميلادي 2022/01/05م، ويظل باب التسجيل للوظائف متاح حتي تكتفي الشركة بالعدد، وهنا رابط التقديم وظائف صندوق الاستثمارات العامة .

40 وظيفة شاغرة في شركة باب رزق جميل

أعلنت الشركة عن وجود 40 وظيفة خالية لحاملي الشهادة الإبتدائية فأعلي بشرط أن يكون الراغب في التسجيل للوظيفة سعودي الجنسية، بالاضافة الي كونه قد سجل للوظيفة علي الرابط الرسمي، وموعد التقديم بدأ في 1443/06/02هـ الموافق بالميلادي 2022/01/05م، و الراتب يصل إلى 5,000 ريال، وللتسجيل هنا موقع شركة باب رزق جميل.

الوظائف الشاغرة في مدينة الملك سعود الطبية

أعلنت مدينة الملك سعود الطبية عن توافر العديد من الاماكن الشاغرة لحاملي الدبلوم فأعلى للعمل بالرياض، ولكن الشرط الاساسي للتقديم في الوظائف أن يكون المتقدم للوظيفة سعودي الجنسية، أما عن المسمى الوظيفي فني رعاية مرضى، وموعد التقديم متاح من الخميس بتاريخ 1443/06/03هـ الموافق بالميلادي 2022/01/06م حتي الاكتفاء بالعدد، ورابط التسجيل في الوظيفة كالتالي وظائف مدينة الملك سعود الطبية

شروط التقديم في مدينة الملك سعود الطبية اولا ينبغي الحرص علي تقديم شهادة برنامج فني رعاية المرضى (PCT)، والتي يعترف بها من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، كما أنه ينبغي أن يكون تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية مازال ساري المفعول، ولا يشترط أن يكون لدي المتقثدم خبرة للتقديم بالوظيفة، وايضا يجب أن يكون لديه مهارات التمريض الأساسية، وتكون شهادة الانعاش القلب الرئوي مازالت سارية المفعول، والمعرفة بالقوانين الطبية، وأنظمة مكافحة العدوى.

التسجيل في وظائف جامعة كاوست

أعلنت جامعة ” كاوست” عن فتح باب التوظيف للعديد من الوظائف عليأن يتم التقديم في الوظيفة بالمعلومات الصحيحة للشخص الراغب في التسجيل، بالاضافة الي التقديم من خلال الرباط الرسمي كالتالي وظائف جامعة كاوست ، والتسجيل مفتوح ابتداءا من يوم الجمعة الموافق 7 يناير ويظل التقديم مفتوح الي الاكتفاء بالعدد المرغوب فيه من ذوي الكفاءة.