واتساب يعمل بدون انترنت… الميزة الأكثر طلبًا بين المستخدمين أصبحت حقيقة

واتساب يعمل بدون انترنت هي إحدى المميزات والتى انتظر تطبيقها كل مستخدمي التطبيق حول العالم، وبشكل رسمي وأكيد أعلن المسؤولين عن تطوير تطبيق الواتساب عن امكانية ربط الحساب مع جهاز آخر مع امكانية ارسال واستقبال الرسائل بشكل عادي بدون الحاجة لوجود انترنت بكلا الجهازين، وحسب ما أعلنت عنه الشركة المطورة لتطبيق الواتساب أنه يمكن الآن ربط أكثر من جهاز وبحد أقصى أربع أجهزة، الأمر الذي أبهر الكثير حيث يمكن تحديد أربع أشخاص لكل مستخدم وربطها للتواصل بشكل سهل بدون انترنت في أي مكان، فيمكنك التواصل مع أسرتك عن طريق ربط الهاتف والكمبيوتر بحساب وايضا الجهاز اللوحي.

واتساب يعمل بدون انترنت

بعد تحقيق ميزة واتساب يعمل بدون انترنت التى انتظرها كل مستخدمي التطبيق في العالم تساءل المستخدمين عن ما إذا كانت الميزة لها مجموعة من القيود أم لا، وأكد المسؤولين عن تطوير البرنامج أن الميزة جاءت سهلة وسلسة لكل المستخدمين في التعامل وبدون أي قيود.
وتعتبر تلك الميزة هي من المميزات الجديدة التي وضعتها الشركة المسؤولة عن وتساب كنوع من أنواع التحسين والتيسير على المستخدمين وعن طريقة ربط الأجهزة للتواصل بدون انترنت فهي عبارة عن الضغط على قائمة الاعدادات في واتساب.

واتساب ميزة تنافسية
واتساب ميزة تنافسية

 

ومن ثم اختيار الأجهزة المتصلة ستفتح لك صفحة جديدة تدعى استخدام الواتساب على الأجهزة اللاخرى، وبعد إضافة الأجهزة المرغوبة ستتمكن من الإبقاء على الأربع أجهزة معها في آن واحد والتواصل معهم.

تعتبر تلك الميزة هي ميزة تنافسية حقيقية سبقت بها الشركة المسؤولة الواتساب العديد من المنافسين والذي كان أبرزهم وأكثرهم إنتشارا هو تطبيق التيلجرام الذي يعاني من الثبات النسبي في ظل منافسها القوي مثل واتس اب .

وأهم ما يميز ميزة الاتصال بدون انترنت على تطبيق تتساب بعد ربط الأجهزة معا هو أن الميزة تظل متوافرة لمدة اسبوعان متواصلان بدون الحاجة للأتصال بالأنترنت في خلال المدة المذكورة ولكن بعد مرور 14 يوم يتعين على المستخدم للخدمة الجديدة في تطبيق الواتساب عمل ربط  بالاجهزة مع الاجهزة التى يرغب بها المستخدم والتى ستبقى لمدة 14 يوما آخرين.