وحدات سكنية جديدة عبر منصة سكني في جميع محافظات المملكة

قام المسؤلين على برنامج سكني الذي يهدف لإتاحة أكبر عدد ممكن من المساكن للمواطنين عن الإعلان عن إتاحة وحدات سكنية جديدة عبر منصة سكني الالكترونية، كما صرح المسؤولين عن البرنامج انه من الممكن لأي شخص يريد الاستفادة المبادرة بالحجز الآن من خلال الموقع بسهولة، كما يمكن للمتقدمين متابعة حالة الطلب أو التقديم من البداية عبر تطبيق سكنى الذي أصدرته المبادرة، وكان ذلك الخبر السار لكل من يبحث عن سكن هو واحد من ضمن الجهود التي تقدمها المبادرة بهدف تسهيل تملك الأسر السعودية للمسكن وذلك بمجموعة من الإجراءات الميسرة و باستحقاق سريع وفوري.

وحدات سكنية جديدة عبر منصة سكني

بعدما أعلن المسؤولين عن مبادرة سكنى عدم وجود وحدات سكنية جديدة عبر منصة سكني بادر الكثير بالحجز عبر الموقع وأعرب الكثير عن تطلعهم إلى أن يكون أحد المستحقين وتتم الموافقة على طلب الحجز الخاص به في أسرع وقت ممكن.

وعن أحد مسؤلي مبادرة سكني فقد صرح لإحدى الصحف صباح اليوم عن أن المبادرة تمتلك مجموعة متنوعة من الأنماط السكنية التى يمكن للمواطن التقدم عليها سواء كانت مساكن عادية أو فيلا وتاون هاوس وذلك على محيط كبير من المنشآت في مجموعة متنوعة من المحافظات داخل المملكة.

مبادرة سكني
مبادرة سكني

وأكد المسؤول في برنامج سكني عن توفير الوحدات السكنية للكثير من للفئات المجتمعية وذلك حرصا على المحافظة  على وجود مساكن متنوعة تلبيتة ا لحاجات الخاصة بكافة المتقدمين، وتهدف المبادرة لتحقيق ما يرغبه المتقدمين في المشاريع الإسكانية التي مازالت تحت الإنشاء.

وأكد مسؤول البرنامج في توضيحاته أن كل المساكن الذي يقدمها البرنامج تأني بكل مقومات الحياة وبها كافة الخدمات التي يبحث عنها أي فرد في منزله، كما أن المباني تتم وفق معايير الجودة المتفق والمعلن عنها سلفّا، كما أن تصميم تلك الاحياء السكنية جاءت بالشراكة مع مجموعة كبيرة من المطورين والمتخصصين في المجال المعماري، ويعرض برنامج سكني أكثر من 112 مشروع والذي يتضمن به 147 ألف وحدة بها الكثير من التنوع من حيث التصميم والإنشاء والمساحات.

وأكد المسؤول على أن أغلب المشاريع التي أتيحت للمواطنين على الموقع قارب جميعها على الحجز وكانت الوحدات بسعر تقريبي 700 الف ريال في مجموعة واسعة من المناطق بكل محافظات المملكة العربية السعودية.