وظائف الهيئة العامة للإحصاء تعلن عن البدء في التسجيل للعمل الميداني داخل تعداد السعودية

قامت الهيئة العامة للإحصاء بالإعلان اليوم عن فتح باب التقديم لحاملي شهادة الثانوية فيما أعلى من شهادات، عن البدء في توظيف العديد من الأشخاص للعمل الميداني داخل التعداد السكاني لعام 2022م خلال حملة تعداد السعودية، وإليك الآن التفاصيل حول هذه الوظائف الشاغرة المتاحة بالإضافة إلى الشروط ورابط التقديم على الوظيفة، فقط قوموا بالتعرف على كامل التفاصيل من خلال الفقرات التالية.

وظائف الهيئة العامة للإحصاء

اليوم تم الإعلان عن وظائف الهيئة العامة للإحصاء (تعداد السعودية) لحاملي شهادة الثانوية فيما أعلى لجميع الأفراد في الرياض، حيث تتوفر الوظائف في مجال البيانات والمعلومات، حيث سيكون المسمى الوظيفي لجميع المتقدمين لهذه الوظيفة هي أخصائي علوم بيانات وإليك كامل التفاصيل والشروط عبر الفقرة التالية.

شروط الحصول على الوظيفة

هناك بعض الشروط التي يجب أن تنطبق على جميع المتقدمين حتى يتمكنوا من الحصول على الوظيفة، وإليك الشروط:

  • جنسية المتقدم سعودي.
  • لا يثل عمره عن 20 عام.
  • حاصل على شهادة الثانوية العامة السعودية أو مؤهل علمي أعلى.
  • يجب أن يجيد استخدام الحواسيب أو الأجهزة الذكية في العموم.
  • على المتقدم أن يكون له مرجع خاص بالعمل داخل المصالح الحكومية أو العامة والخاصة.

تنويه يجب أن تعلم أنه سيتم العمل على ترشيح جميع المتقدمين بشكل نهائي بعد أن يقوموا بالحضور داخل التدريب الخاص بالهيئة، وبعد أن يجتاز المتقدمين الاختبار التي تحرص الهيئة العامة للإحصاء على وضعه من أجل تقييم الشخص الذي سيحصل على الوظيفة في النهاية.

موعد التقديم على وظائف الهيئة العامة للإحصاء

بدأ التقديم بالفعل من يون الثلاثاء اليوم الموافق 18/4/1443هـ الموافق ميلاديًا 23/11/2021 وتستطيع أن تقوم بالتسجيل بشكل سلس عن طريق التعرف على رابط التقديم في الفقرة التالية.

رابط التقديم عبر الوظائف

تستطيع أن تقوم بالدخول إلى منصة النفاذ الوطني الموحد حتى تتمكن من تسجيل الدخول بالرقم السري واسم المستخدم لكي تستطيع التقدم على هذه الوظائف.

يمكن النفاذ إلى هذا الرابط حتى تستطيعوا التعرف أكثر على الوظائف بل والتقديم على وظائف التعداد عن طريق تسجيل الدخول، بالإضافة إلى وضع بياناتك ومستنداتك الكاملة خلال الوظائف الشاغرة.

لذلك عليك الآن أن تقوم بتنفيذ كافة المتطلبات والشروط حتى تتمكن من اجتياز الاختبارات لكي تحصل على الوظيفة في النهاية.