وظائف شاغرة بالخدمات الطبية للقوات المسلحة وتوضيح التخصصات المطلوبة وطرق التقديم

أوضحت المؤسسة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة من خلال موقعها الإلكتروني” بوابة التوظيف ” أنة قد تم توافر أكثر من 210 وظيفة التي تتنوع ما بين الصحية والطبية، والتي جاءت ما بين مناطق ” الرياض والقصيم، ولذلك هناك الكثيرون من يريدون التعرف على تفاصيل تلك الوظائف المطلوبة وشروط شغلها والتي سوف نقوم بتوضيحها من خلال مقالنا اليوم.

الوظائف المطلوبة بالخدمات الطبية للقوات المسلحة

ولقد جاءت الوظائف المتاحة بالخدمات الطبية كالتالي:-

  • وظيفة ممرض قانوني ومطلوب حوالي 100 موظف، على أن يكون مكان العمل بالخدمات الصحية بوزارة الدفاع بالرياض، ويجب التقدم لحاملي البكالوريوس في تخصص التمريض.
  • وظيفة ممرض قانوني 2 ومطلوب حوالي 100 موظف وسوف يكون مكان العمل بالخدمات الصحية بوزارة الدفاع بالرياض، ويشترط الحصول على درجة البكالوريوس في تخصص التمريض ولا يشترط توافر خبرة من قبل.
  • وظائف طبية ومطلوب عدة تخصصات على أن يكون مكان العمل بمستشفي القوات المسلحة بالقصيم، وتلك التخصصات المطلوبة ” طب أسرة ومجتمع، أشعة ، علم الأمراض السريريةـ، طب طواريء ، طب نساء وولادة ، طب أسنان” وأخري.

وظائف لحملة الثانوية العامة

وكذلك قد أعلنت الخدمات الطبية للقوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية عن إتاحة تلك الوظائف الخاصة بحاملي الثانوية العامة فأعلي في العديد من مدن المملكة العربية السعودية والتي جاءت كالتالي:-

  • موظف متابعة إدارة المشتريات أربع وظائف وذلك على أن يكون مكان العمل بمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض، ويشترط أن يكونوا حاصلين على درجة الدبلوم في ” إدارة المواد” مع ضرورة توفير خبرة سنتين.
  • مشرف مشتريات إدارة العقود ويكون مكان العمل مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض، ويشترط أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس بتخصص الإدارة العامة والتجارة الإلكترونية، ولابد أن يكون لديه خبرة ثلاث سنوات على الأقل.
  • وظيفة منسق إدارة الإسكان والصيانة الخارجية ويكون مكان العمل بمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض، ويشترط للمتقدم الحصول على درجة البكالوريوس في تخصص الإدارة العامة ولديه خبرة ثلاث سنوات.
  • مخلص جمركي إدارة المشتريات حاصل على الدبلوم في ” إدارة المواد وإدارة سلاسل الأمداد، ولدية خبرة سنتين.
  • مأمور مشتريات حاصل على درجة الدبلوم في أدارة المواد ولدية خبرة سنتين.
  • أمين مستودع إدارة تخطيط المواد ومراقبة المخزون لدية شهادة الثانوية العامة مع خبرة اربع سنوات.
  • مراقب مواد إدارة تخطيط المواد ومراقبة المخزون حاصل على درجة الدبلوم في” إدارة المواد، إدارة المستودعات” ولديه خبرة سنة على الاقل.

رابط التقديم وموعد التقديم

ولقد أوضحت أنة يتم التقديم  من خلال الرابط الإلكتروني الخاص بالخدمات الطبية للقوات المسلحة، ولقد أفادت أن التقديم متاح بدءا من يوم الأحد الموافق الخامس من شهر يونيو 2022 والموافق هجريا 6/11/1443 والذي سوف يستمر لمدة ثماني أيام.