وظائف شاغرة بالخطوط السعودية للتموين لحاملي البكالوريوس وما فوق للجنسين

لقد تم الإعلان من قبل هيئة الخطوط السعودية للتموين على وظائف جديدة متاحة إلى الجنسين، ولقد تم تحديد بعض الشروط حتى يلتحق بالوظيفة الباحثين عن الوظائف بناء على الشروط المحددة، وسوف يعرض لكم مصر مكس مختلف التفاصيل حول وظائف شاغرة بالخطوط السعودية للتموين.

وظائف شاغرة بالخطوط السعودية للتموين

يوجد العديد من الوظائف الشاغرة في خطوط السعودية للتموين التي تم الإعلان عنها مؤخرًا، وتتمثل هذه الوظائف فيما يلي:

مدير الرواتب

يجب أن يكون حاصل على مؤهل عالي في المحاسبة أو إدارة الأعمال أو في الموارد البشرية أو في المالية أو نظم المعلومات الإدارية، بالنسبة إلى الخبرة فلابد أن يكون لديه خبرة تزيد عن 6 سنوات في المجال أو يكون في مجالات مشابهة، وسوف يكون العامل مسؤول على التحقق من كشوفات الرواتب، ويكون دوره أن يقوم بمراجعة جميع التقارير.

مدير أول اكتساب المواهب

أن يكون حاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال أو في الموارد البشرية ولابد أن يكون لديه خبرة 8 سنوات على الأقل في نفس المجال أو في مجال مشابه، ومهمته أن يقوم بتحديد ما تحتاج إليه الشركة والأهداف التي تسعى إليها وأن يقوم بتخطيط عمليات الاختبار بغرض اكتساب المواهب المختلفة.

مساعد إداري تنفيذي

يجب أن يكون حاصل على بكالوريوس في الموارد البشرية وفي إدارة الأعمال وفي السكرتارية والإدارة المكتبية، أو يكون لديه خبرة في هذه المجالات ويعمل على مراقبة الميزانية ويكون وسيلة الاتصال بين العملاء وبين المدراء التنفيذيين في المكان.

رابط تقديم الوظائف

كوسيلة للتقديم على وظائف شاغرة بالخطوط السعودية للتموين فإنه يكون من رابط التقديم المخصص، والذي يعتبر وسيلة لتقديم الطلب من خلال الوظائف، ولكن يجب أن يحرص المتقدم أن تتوافر به الشروط المختلفة حتى يتمكن من التقديم وتعبئة الوظائف.

شروط وظائف شاغرة بالخطوط السعودية للتموين

لقد تم تحديد بعض الشروط بالنسبة إلى المتقدم على الوظائف لابد أن تكون متوافرة به، وتتمثل هذه الشروط فيما يلي:

  • أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس وإدارة الأعمال أو في مجالات لها علاقة بالعمل.
  • يجب أن يكون لديه خبرة طويلة في المجال والتي تختلف بناء على الوظيفة المتقدم لها.
  • أن يمكنه يكون لديه معرفة وإمكانية في الموارد البشرية.
  • لديه خبرة في الإحصائيات ومعرفة جيدة بها.
  • يمكنه إدخال البيانات بمهارة عالية.