وظائف شركة ساعي في الرياض لحملة الثانوية العامة فأعلى 2022

شركة ساعي للخدمات اللوجستية تعلن عن مجموعة من الوظائف التي تقدم للسعوديين من حاملي شهادة الثانوية العامة فأعلى، والتي توفرها في عدد من محافظات المملكة، تم إنشاء شركة ساعي في العام 2015 والتي تعمل في عدة مجالات منها الشحن والتوصيل، وقد أعلنت عن الوظائف من خلال منصة التوظيف لينكد إن ولذلك تحتاج أن يتوفر لك حساب على المنصة لمعرفة المسميات والشروط وطريقة التقديم، أو يمكنك التعرف من خلال البيانات التالية.

وظائف شركة ساعي

أعلنت الشركة عن مسميات للعمل في مختلف انحاء المملكة والتوظيف في شركة ساعي التي تسعى إلى تقديم الخدمات الخاصة بالبريد والخدمات اللوجستية المختلفة والشحن والتوصيل ومن مسميات العمل” أمين صندوق، ومسؤول فرز البريد، وسائق لتوصيل الطرود”.

سائق توصيل الطرود

من الوظائف الحيوية والهامة في شركة ساعي ويتم التقديم عليها لحملة الثانوية العامة فأعلى ولكن لا يشترط توافر خبرة بها، ويتم التقديم من خلال البريد الإلكتروني للشركة وإرسال السي في”[email protected]”.

مسؤول فرز البريد

يتم التقديم على وظيفة مسؤول فرز البريد لخريجي الثانوية العامة فما فوق ويشترط ان يتوفر خبرة في نفس المجال حيث تهتم الشركة بهذا النوع من الأعمال التي تساعد في توزيع الطرود بشكل سريع.

وظيفة أمين الصندوق

تحتاج هذه الوظيفة أن يكون المتقدم لها من خرجي الدبلوم فأعلى في تخصص المحاسبة. الحصول على عضوية الهيئة السعودية للمحاسبين. ولا يشترط توافر خبرة ولكن يفضل.

شروط التقديم على الوظائف

يتم التقديم على وظائف شركة ساعي للعمل في عدد من محافظات ومناطق المملكة وفق مجموعة من الشروط يأتي على راسها:

  • أن يكون التقدم من السعوديين فقط.
  • الحصول على شهادة الثانوية العامة فأعلى.
  • قد تتطلب بعض الوظائف توافر خبرة.
  • يفضل ان يكون محل إقامته في المناطق المعلن عنها.

مناطق التوظيف في المملكة

تم الإعلان عن عدد من المناطق التي تسعى شركة ساعي لتوظيف المسميات السابقة بها ومنها:

  • مدينة جدة. الرياض. في منطقة مكة المكرمة. كذلك الدمام. مدينة أبها.
  • حفر الباطن. الهفوف. ومدينة جازان. نجران. ومنطقة الاحساء.
  • القنفذة. مدينة حائل. الباحة. الطائف. الجوف. وأيضا مدينة عرعر، وغيرها.