وظائف طيران ناس هندسية وإدارية لحملة شهادات البكالوريوس والماجستير

أعلنت الشركة السعودية للنقل الجوي يوم الأربعاء 10 نوفمبر من خلال الموقع الرسمي الخاص بها عن وجود وظائف طيران ناس الهندسية والإدارية لكلا من الجنسين لحملة شهادات البكالوريوس والماجستير بالعديد من التخصصات للعمل في فرع الرياض وذلك للعمل بفروع الشركة في مدينة الرياض.

وظائف طيران ناس

أوضحت الشركة الوظائف المتاحة بها، والتي تتمثل في:

  • وظيفة مهندس طيران لكن شرط هذه الوظيفة أن يكون الشخص حامل شهادة البكالوريوس بهندسة الطائرات، أو أي تخصص مماثل.
  • بالإضافة إلى وجود وظيفة محلل أول قطاع الإستراتيجية والتخطيط، والتي يشترط للقبول فيها أن يكون الشخص حامل لشهادة البكالوريوس أو الماجستير بالتخصصات المالية، وإدارة الأعمال.
وظائف طيران ناس
وظائف طيران ناس

موعد ورابط التقديم بطيران ناس

أعلن طيران ناس، أن التقديم يبدأ من 10 نوفمبر 2021م، وينتهي عند الاكتفاء بالعدد، ومن الممكن الدخول علي الرابط التالي للتسجيل في الوظيفة المعلن عنها التقديم علي وظائف طيران ناس، ولكن على المتقدم التعرف علي تفاصيل الوظيفة، والشروط التي يجب توافرها قبل التقديم.

متطلبات القبول بالوظائف

ينبغي على المتقدم أن يكون حاصل على خبرة من 4-6 سنوات من الخبرة بالمجال، وأن يكون من الحاصلين على درجة البكالوريوس بهندسة الطائرات مع إمكانية العمل في مجموعة، وأن يكون لديه القدرة على التخطيط والتنظيم، ويمكنه التعامل مع الحاسب الالي، ويتحدث الانجليزية بالشكل الجيد.

معلومات عن طيران ناس

يعد طيران ناس هو الطيران الاقتصادي الرئيسي بالسعودية، حيث يتم من خلاله ما يقرب من 1500رحلة طيران كل أسبوع  تتوجه الرحلات إلى 35 وجهة  منها ما هو داخلي، وما هو دولي عن طريق 34 طائرة، وانطلقت الشركة من 2007 م، وأصبحت تقوم بنقل 55 مليون مسافر، وفي خلال الاربعة عشر عام الماضية زاد العدد كثيرا، وأصبحت الشركة حريصة على الرفع من مستوى الخدمات، والتقليل من الاسعار  مع التزام الشركة بالدقة في مواعيد الرحلات، وتقديم أفضل الخدمات للمسافرين، كما أن الشركة تعمل جاهدة على مواصلة مسيرة نجاحها من خلال الاستثمار بالمنتجات، بالاضافة الي العمل علي عقد الاتفاقيات مع شركة آيرباص من أجل شراء 120 طائرة جديدة على الطراز A320 NEO بمبلغ 8.6 مليار دولار.