تحديث بيانات توكلنا والاستفادة من الخدمات الجديدة 2022

تحديث تطبيق توكلنا لكي يتمكن الأفراد في المملكة من الاستفادة من الخدمات التي يقوم التطبيق بإضافتها تباعاً على حسب الاحتياجات التي تطرأ على الأفراد والمملكة وما ينبغي تقديمه للتسهيل على المواطنين، وقد أطلق تطبيق توكلنا العديد من الخدمات الخاص بالافراد منذ انتشار الجائحة، كما استمر في تحديث البيانات في المراحل المختلفة التي تخص التخفيف من الإجراءات الاحترازية ومرحلة العودة بحذر، كما زاد من الخدمات التي تتعلق ببعض القطاعات منها التعليم والصحة وأخيرا وزارة الحج والعمرة. ووزارة الداخلية سوف نتعرف على بعض من هذه الخدمات مع توفير خطوات تحديث تطبيق توكلنا والاستفادة من الخدمات الجديدة.

تحديث بيانات توكلنا

توفر هيئة الذكاء الاصطناعي سدايا التحديثات الخاصة بتطبيق توكلنا ليتمكن الأفراد من الاستفادة منها بسهولة. ويعد تطبيق توكلنا من أكثر التطبيقات الخدمية الذي يحتوي على 140 خدمة تتعلق بالعديد من القطاعات. كما أطلق التطبيق على التحديث الجديد مرحلة الخدمات” رفيقك الرقمي”. يوفر التطبيق في هذا التحديث خدمات تتعلق بكل من وزارة الحج والعمرة. وزارة الداخلية. وزارة التعليم وغيرها من القطاعات. يتم الحصول على التحديث عن طريق الدخول على جوجل بلاي أو آب ستور. اختيار تطبيق توكلنا. سوف يجد بجانب التطبي المنزل على الهاتف كلمة تحديث. يتم الضغط عليها وترك البرنامج حتى يتم تحديثه. في حال لم يكن الفرد قد قام بتحميل التطبيق يبدأ في عملية التحميل وسوف يتم نزول التطبيق بكافة تحديثاته.

توكلنا خدمات

يعمل تطبيق توكلنا على توفي رالخدمات لتكون متاحة بين الايدي ومنها خدمات وزارة الحج والعمرة بوابة المناسك. كذلك توفير النتائج الخاصة بقطاع التعليم للمراحل الدراسية المختلفة. الحصول على المحفظة الرقمية وما تحتويه من خدمات. بالإضافة إلى العديد من الخدمات منها استعراض البطاقة الوطنية. رخصة القيادة. الحصول على الصكوك والوكالات. كذلك خدمات الفاعليات التي تقام في المملكة والإعلان عنها. وبهذا يكون تطبيق توكلنا هو الرفيق الرقمي في الخدمات للأفراد في المملكة.

تحديث بيانات توكلنا

تحديث بيانات توكلنا

التسحيل في تطبيق توكلنا خدمات

يتم التسجيل في تطبيق توكلنا خدمات عن طريق التطبيق الرئيسي، ويتم تحميل التطبيق ثم اختيار تطبيق توكلنا خدمات. تعبئة البيانات المطلوبة. الإجابة على الأسئلة. كما يمكن إضافة التابعين على تطبيق توكلنا للاستفادة من الخدمات. تفعيل التسجيل على التطبيق والدخول بالاسم وكملة المرور بشكل مباشر بعد ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.