أجمل الكلمات في معايدة رمضان ورسائل التهنئة بقدوم الشهر الكريم

مع قدوم شهر رمضان المبارك تفصلنا عنه ساعات قليلة ويبدأ سحور أول ليلة الثالث والعشرين من شهر مارس، وأجمل الكلمات في معايدة رمضان ورسائل التهنئة التي يتم إرسالها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أو من خلال التواصل الشخصي بين الأهل والأصدقاء وزملاء العمل وغيرهم، وبين الجيران في الشوارع التي بدأت تتزين بكافة ألوان شهر رمضان المبارك، وتعليق الزينات والفوانيس التي تعبر عن فرحة الناس، ونتلقى معا بعض المعايدات التي يتم إرسالها في شهر رمضان المبارك وقبل بدء الصيام بساعات تفصلنا عنه وعن بهجة هذا الشهر الكريم.

معايدة شهر رمضان المبارك

العديد من المعايدات وتلقي التهاني والتبريكات الخاصة بشهر رمضان المبارك بين كافة الأفراد في كل مكان، في كافة الدول العربية حيث اقترب شهر الخير شهر الصيام شهر الثواب شهر يغتنمه الناس لكي يحصلوا على الغفران والرحمة والعتق من النار، لذلك يستقبله الناس بالفرحة والبشر والخير والقيام بالكثير من الطاعات وأفعال الخير في هذا الشهر الكريم لنيل الثواب وطمعا في -رحمه الله- وتطلعا إلى جنة الفردوس.

معايدة رمضان ورسائل التهنئة

لا تكفيه كلمات تقال في خير في هذا الشهر الكريم سوى دعوات صادقة تخرج من القلب ومن اللسان للأفراد جميعا من الأهل والأصدقاء:
اللهم املأ قلبي بالإيمان واجعل نوره القرآن واجمعنا بمحبي شهر رمضان.
اللهم بلغنا رمضان برحمتك وعفوك ورضوانك واجمعنا بمن نحب ولا تفرقنا.
أعنا على فعل الطاعات والصلاة والصوم وتلاوة القرآن وقيام الليل.
اللهم أهل علينا هذا الشهر بالخير واليمن والبركاتز
واجعل لنا نصيب من خير هذا الشهر الكريم وأغدق علينا من رحمتك يا أرحم الراحمين.

رسائل التهنئة بقدوم الشهر الكريم

نرسل أفضل الكلمات وأحبها إلى قلوبنا إلى الأعزاء من الأصدقاء والأهل بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك. اللهم اجمعنا بمن نحب ببركة هذا الشهر الكريم. اللهم أكرمنا بليلة القدر وبلغنا العشر الأواخر وجملنا بالستر يا الله يا كريم يا صاحب العفو والمغفرة أتى شهر رمضان يحمل بين طياته كافة أنواع الخير فاجعل لنا ولمن نحب ولأهلنا ولعامة المسلمين نصيبا منه، اللهم اغفر لنا ذنوبنا وكفر عنا سيئاتنا وتوفنا مع الأبرار واجمعنا بمن فارق الدنيا وحرموا من خير وبركة شهر رمضان.