حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد في نصف نهائي كأس الملك السعودي 2023 عبر ittihadclub.etickets

يلتقي نادي اتحاد جدة السعودي بنادي الهلال في مباراة منتظرة يوم الأحد القادم ضمن منافسات دور نصف النهائي في كأس الملك السعودي، وقد أعلن نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن طرح تذاكر المباراة عبر منصة ittihadclub.etickets لحجز تذاكر مباريات النادي، لذلك تعرفوا معنا فيما يلي على خطوات حجز التذكرة وتفاصيل تخص المباراة.

تأهل نادي الاتحاد والهلال لنصف النهائي

الجدير بالذكر أن نادي اتحاد جدة تأهل لدور نصف نهائي كأس الملك السعودي 2023 بعد مباراته أمام الفيحاء في دور ربع النهائي التي انتهت بالتعادل ووصلت إلى مرحلة ضربات الترجيح وكان الحظ في صالح الاتحاد حيث انتهت المباراة بنتيجة 3 للفيحاء مقابل 4 للاتحاد ليتأهل على إثرها إلى دور نصف النهائي.

بينما نادي الهلال فقد جمعته مع نادي الفتح مباراة قوية أيضًا انتهت بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد لصالح نادي الهلال وبذلك تأهل لمواجهة نادي الاتحاد في مباراة نصف نهائي الكأس.

موعد مباراة الهلال والاتحاد

من المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والاتحاد في دور نصف نهائي كأس الملك يوم الأحد المقبل الموافق الثالث والعشرين من شهر أبريل 2023 في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت السعودية والثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب استاد الجوهرة المشعة، وتُعرض المباراة مباشرةً على القناة الرياضية السعودية ليشاهدها جميع الجماهير.

ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة قوية على كل من الاتحاد متصدر جدول ترتيب دوري روشن ونادي الهلال صاحب المركز الرابع وبطل آسيا يسعى كل منهما إلى التأهل للدور النهائي.

حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد

بعد أن أعلن نادي الاتحاد عن طرح تذاكر مباراته القادمة أمام الزعيم في نصف النهائي يمكن للجماهير حجز التذاكر بهذه الطريقة:

  • سجل الدخول الى موقع ittihadclub.etickets.
  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك أو أنشيء حساب جديد.
  • اضغط على شراء التذكرة.
  • حدد مكان التواجد في الملعب والمقعد المراد حجزه وعدد التذاكر وجميع البيانات الأخرى.
  • سدد تكلفة التذكرة بوسيلة الدفع الإلكترونية المناسبة لك.
  • بعد إتمام الشراء تظهر لك تذكرة المباراة.
  • التذاكر لا يمكن استرجاعها أو إعادة بيعها مرة أخرى.