جدول مباريات الدوري السعودي الجديد 2023-2024 والقنوات الناقلة والفرق المشاركة

يحظى جدول مباريات الدوري السعودي الجديد للمحترفين روشن 2024 باهتمام كبير، وذلك ليس من جانب عشاق الكرة السعودية فقط، ولكن أيضا يمتد الاهتمام إلى كافة محبي الساحرة المستديرة عبر الخليج العربي ودول الوطن العربي والعالم ككل، وذلك لما كان مؤخرا من انضمام للفرق السعودية والكثير من الأندية بالمملكة من لاعبين عالميين من أمثلة اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

جدول مباريات الدوري السعودي الجديد

يشتمل جدول مباريات الدوري السعودي الجديد 2024 على عدد من الفرق السعودية التي تأهلت إلى هذا الموسم من دوري روشن والذي يمتد في منافسات قوية إلى نهاية الموسم تشهدها القنوات الناقلة.

  • بدأت المنافسات في هذا الموسم الجديد لدوري روشن في يوم امس الجمعة 11 أغسطس على استاد الأمير عبد الله الفيصل بين كل من الفرق السعودية الأهلي والحزم.
  • اليوم السبت 12 أغسطس سوف تقام المباريات بين كل من الضائي وضمك على استاد الأمير عبد العزيز حلوي، وذلك الساعة 18:00، بالإضافة إلى لقاء الفيحاء ضد الخليج الساعة 21:00 في مدينة المجمعية.
  • الاحد 13 أغسطس سوف يشهد مباريات الفتح والتعاون في مدينة الأمير عبد الله الساعة 21:00 ولقاء كل من الرياض والوحدة على استاد الأمير فيصل الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة.
  • ومن ثم الاثنين 14 أغسطس سوف تقوم فيه مباريات أبها والهلال في مدينة الأمير سلطان الرياضية الساعة 18:00، وأيضا مباراة الرائد والاتحاد المقامة في مدينة الأمير عبد الله الرياضية الساعة 18:00، بالإضافة إلى لقاء كل من الاتفاق والنصر الساعة 21 على استاد الأمير محمد بن فهد، وكل من الشباب والأخدود الساعة 18:00 على استاد الأمير فيصل.

مباريات اليوم بالدوري السعودي روشن

يشهد اليوم السبت الموافق 12 من شهر أغسطس، والذي يعتبر اليوم الثاني من أيام دوري روشن السعودي في الموسم الجديد له 2023-2024 عدد من اللقاءات الهامة بين الأندية المختلفة، إذ يشهد اليوم في هذا الصدد استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي في تمام الساعة 18:00 بحسب توقيت مكة المكرمة لقاء كل من فريق الطائي ضد فريق الضنك، وفي تمام الساعة 21:00 اليوم أيضا سوف تشهد مدينة المجمعة الرياضية لقاء فريقي الفيحاء والخليج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.