ما هو موعد انتهاء الانتقالات الصيفية 2023 في السعودية ونجوم اليوم الاخير؟

شهدت الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي لهذا الموسم العديد من الصفقات التي جاءت هامة جدا وكذلك جاءت مربحة في كل الأحوال، والتي كان علي رأسها كلا من النجم الفرنسي كريم بنزيما والنجم البرازيلي نيمار، ولذلك ظل البحث يدور من قبل الكثيرون من عشاق كرة القدم حول ما سوف يكون الجديد في الانتقال السعودي قبل أن يتم أغلاقه، تري ما هو موعد انتهاء الانتقالات الصيفية 2023 في السعودية.

موعد انتهاء الانتقالات الصيفية 2023 في السعودية

من المحدد أن ينتهي الميركاتو السعودي مع نهاية يوم الخميس الموافق السابع من شهر سبتمبر 2023 وذلك في نفس الوقت الذي ينتظر الكثيرون ما هو الذي سوف يحمله اخر يوم من الانتقالات الصيفية في السعودية وهل هناك أي مفاجأة أخري أو انتقالات مثيرة للاهتمام؟ تلك التساؤلات التي تدور في اذهان الكثيرون من محبي كرة القدم راغبين في التعرف علي الإجابة علي ذلك التساؤل.

نجوم اليوم الأخير في الميركاتو الصيفي

وعلي الرغم من انتهاء الانتقالات الصيفية في المملكة العربية السعودية إلا أن هناك لاعبين مازالوا لم يتم انهاء موقفهم بعد مثل ما يلي:-

  • اللاعب المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي مازال علي رأس الاهتمام الخاص بالاتحاد السعودي، وذلك علي الرغم من أن اللاعب قد رفض العروض اكثر من مرة من النادي ولكن قد يكون اليوم الأخير هو الفرصة الأخيرة لمحاولة إقناعه.
  • الاعب الإيفواري نيكولاس بيبي هو الاخر قد فشل بالفعل بالتعاقد مع فريق بشكتاش التركي ولذلك يأمل نادية ارسنال في أن يكون قد اغراه أي عرض سعودي حتي يتمكن من اللحاق به في اخر يوم من الميركاتو الصيفي.
  • كذلك اللاعب دوني فان دي بيك الذي فشل في الانتقال الي ريال سوسيداد.
  • اللاعب الحارس الفرنسي هوغو لوريس من تلك الأسماء التي فشلت في إتمام أي تعاقد في خلال تلك الانتقالات وسوف يكون الدوري السعودي هو اخر امل له حتي يضمن الانتقال له الموسم المقبل، ولكن سوف يقضي هذا الصيف في توتنهام، ولكن كانت هناك بعض من التصاريح أنه هناك أحدي الأندية السعودية التي قدمت عرض الي اللاعب براتب يبلغ 100 الف جنية إسترليني أسبوعيا ثلاث مرات.