شركة بيت الخبرة العقارية المميزات وأهم الخدمات التي تقدمها للتمويل العقاري

تزداد أهمية شركات التمويل العقارية في المملكة العربية السعودية تحقيقاً لرؤية المملكة 2030، حيث يسعي الأفراد في الحصول على مساكن أو عقارات أو أراضي، ثم تقوم شركات التمويل العقارية بتحقيق هذا الهدف للأفراد من خلال تقديم عدد من الحلول والبرامج التمويلية التي تسهل عليهم عملية الحصول على سيولة مالية، ونستعرض لكم عبر هذا المقال التعريف بشركة بيت الخبرة العقارية والخدمات التي تقدمها وطريقة التواصل مع الشركة للحصول على تمويل.

نشأة شركة بيت الخبرة العقارية

شركة بيت الخبرة العقارية

تمويل العقارات

بيت الخبرة العقارية هي أحد الشركات العقارية العريقة الموجودة في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية والتي تقوم بتقديم مجموعة متكاملة من الحلول والخدمات التمويلية للأفراد والشركات، والتي تسهل عليهم عملية شراء العقارات أو المساكن والاستراحات،  وتتم عملية التمويل بالتعاون مع الجهات الرسمية المعتمدة من مؤسسة النقد، كما تحرص الشركة على توظيف خبرتها التمويلية والعقارية في كافة أنحاء المملكة سعياً للريادة في هذا المجال.

مميزات وأهداف شركة بيت الخبرة العقارية

تقدم بيت الخبرة العقارية مجموعة متميزة من الخدمات التمويلية التي تساعد العملاء على الحصول على سيولة مالية ومنها:

  • تسعي الشركة للريادة في مجال التمويل العقاري من خلال توسيع دائرة ثقة العملاء الجدد بالاعتماد على الضوابط والأحكام الشرعية.
  • تقدم الشركة خدمة التمويل العقاري حيث يستطيع الفرد الحصول على سيولة مالية إذا كان يرغب في شراء عقار أو سكن أو عمارات سكنية أو تجارية أو استراحات.
  • وتقدم بيت الخبرة برنامج الرهن العقاري ويحصل فيه الفرد على تمويل عقاري من خلال رهن العقار الحر أو وجود عقار مرهون منذ أكثر من 7 سنوات.
  • تطرح بيت الخبرة أيضاً برنامج البناء الذاتي وتوفير أرض بدون دعم إذا كان يرغب الفرد في استكمال البناء أو شراء عقار جديد.
  • توجد بالشركة خدمة الإيراد وهي إذا كنت تمتلك عقار مدر للدخل يمكنك الحصول على تمويل بضمان العقار إذا كنت تريد شراء عقار جديد أو ترميم العقار الحالي.
  • يمكن طلب خدمة الرهن العقاري بكتابة بياناتك على الموقع من الاسم ورقم التواصل والبريد الإلكتروني الخاص بك وتفعيل الاتصال.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.