هل يتعارض دعم ريف مع حساب المواطن؟ خدمة المستفيدين توضح

هل يتعارض دعم ريف مع حساب المواطن؟ خدمة المستفيدين توضح

أكدت خدمة المستفيدين من خلال صفحته الرسمية على منصة تويتر الإجابة على سؤال هل يتعارض دعم ريف مع حساب المواطن وقد أعلن البرنامج أن التسجيل في برنامج ريف لا يسبب أي وقف الدعم عن المستفيدين، ولكن لابد من الإفصاح عن قيمة الدخل التي يتم الحصول عليها من برنامج ريف حتى يتم حساب قيمة الدعم الخاصة بحساب المواطن، من خلال التفاصيل التالية نتعرف على كافة البيانات الخاصة دعم ريف وحساب المواطن.

هل يتعارض دعم ريف مع حساب المواطن

من خلال الصفحة الرسمية على منصة تويتر يتم التواصل مع المستفيدين من برنامج دعم حساب المواطن والإجابة على الأسئلة الخاصة بهم ومنها هل يتعرض دعم الريف مع حساب المواطن؟.
خدمة المستفيدين تؤكد أن دعم حساب المواطن يستقل تماما عن أي من برامج الدعم الأخرى ولا يتأثر بها ولابد من إدخال كافة قيم الدخل التي يحصل عليها المستفيدين من الأعمال الأخرى مثل برنامج ريف ودعم ريف، حتى حساب قيمة الاستحقاق الخاصة بالمستفيد ويمكن الاستعانة بحاسبة الدعم التقديرية لمعرفة قيمة الدعم الخاصة بالمستفيد.

تعريف برنامج ريف

تعريف برنامج ريف انه أحد البرامج الحكومية الهامة التي تقدم الدعم للمستفيدين من الأسر العاملة في قطاع الزراعة وأسرهم الريفية المنتجة يتم بموجب نتائج الأهلية التي يتم الاستعلام عنها من خلال منصة ريف، والحصول على نسبة 10% من رأس المال المسجل في بيانات الطلب لا يتجاوز الإجمالي الدعم الحاصل عليه من برنامج ريف 54 ألف ريال في العام.

موعد إيداع حساب المواطن

يصرف حساب المواطن الدفعة 73 لشهر ديسمبر بالدعم الإضافي في الساعة الأولى من صباح يوم غد الأحد الموافق العاشر من شهر ديسمبر،  الاستمرار في إيداعها كافة الحسابات البنكية وقيم الدعم الخاص بالمستفيدين حتى الانتهاء منها خلال اليوم، يشمل هذا الدعم آخر دعم إضافي يتم الحصول عليه ما لم تصدر قرارات أخرى وفقا للتوجيهات الملكية الكريمة.

الاستعلام عن استحقاق حساب المواطن

يتم الاستعلام عن استحقاق حساب المواطن من خلال:

  • الدخول على منصة الدعم عبر حساب المستفيد من اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق.
  • الدخول على الدفعات وتحديد الدفعة المطلوبة والاستعلام عن قيمة الدعم التي نزلت للمستفيد.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.