“من هُنا” حجز تذاكر مباراة الاهلي والزمالك نهائي كأس مصر بالرياض 2024

أعلنت هيئة الترفيه السعودية بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم عن إقامة مباراة نهائي كأس مصر بين قطبي الكرة المصرية الاهلي والزمالك في العاصمة الرياض على ملعب الأول بارك ضمن فعاليات موسم الرياض 2024، بعد موافقة الاتحاد المصري لكرة القدم الذي أنهى ترتيبات إقامة المباراة مع الجانب السعودي، وتنتظر الجماهير المحبة للساحرة المستديرة في مصر والسعودية موعد هذا اللقاء المرتقب والقمة المنتظرة، لذلك سوف نوضح لكم موقع حجز تذاكر مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

نعلم جميعا أن المارد الأحمر “النادي الأهلي” قد تأهل إلى دور النهائي بعد فوزه على نظيره نادي انبي في المباراة التي جمعتهما في نصف نهائي البطولة، فيما ضمن الزمالك مقعده في المباراة النهائية بعد الفوز على نادي بيراميدز بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل.

وسوف يقام هذا اللقاء المرتقب في العاصمة الرياض على ملعب الأول بارك في الثامن من شهر مارس 2024 وسوف يتم تحديد ساعة بداية المباراة في وقت لاحق، وسوف تعرض على القناة الرياضية السعودية ssc وقناة اون سبورت وبعض القنوات الأخرى.

حجز تذاكر مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

كان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن بشكل رسمي عن طرح تذاكر المباراة خلال هذا الأسبوع، ولذلك نتوقع طرحها خلال الساعات المقبلة على موقع ويبوك المخصص لحجز تذاكر فعاليات موسم الرياض، وسيكون حجز التذاكر بالخطوات التالية:

  • أولا تسجيل الدخول إلى موقع ويب بوك لحجز التذاكر.
  • اختر تذاكر مباراة الأهلي والزمالك.
  • حدد فئة التذكرة المراد حجزها ومكان المقعد من الخريطة وعدد التذاكر.
  • سدد تكلفة التذكرة بوسيلة الدفع الإلكتروني المناسبة لك.
  • اضغط على تأكيد الحجز والشراء.