ما سبب وفاة أيمن مجدي الحقيقي لاعب كمال الأجسام المصري؟ .. القصة الكاملة كما لم تقرأها من قبل

تصدر خبر وفاة أيمن مجدي كافة منصات السوشيال ميديا على مدار الأيام الماضية، وسط دموع وأحزان ذويه ومحبيه وعشاقه لكونه لاعب كمال أجسام شهير، وقد زاد معدل البحث والتساؤل حول تفاصيل وسبب الوفاة الحقيقي حيث ترددت شائعات كثيرة خلال الساعات الماضية وسوف نوضح الان الحقيقة كاملة.

سبب وفاة أيمن مجدي الحقيقي

أعلنت مصادر مقربة من لاعب كمال الأجسام المصري أيمن مجدي، أن وفاته يرجع لإصابته بأزمة قلبية مفاجئة أودت بحياته على الفور، حيث لفظ اللاعب أيمن مجدي أنفاسه الأخيرة في واحدة من المستشفيات المصرية بمدينة طنطا الواقعة في محافظة الغربية شمال البلاد، وقد زادت الروايات حول سبب الوفاة، وفق ما يلي:

  • حيث كان يتمتع الراحل بصحة جيدة وأصيب بـ أزمة قلبية، وتم نقله سريعًا إلى المستشفى لتلقي العلاج.
  • بينما فارق البطل  الحياة تاركًا خلفه أطيب الأثر لحظة وصوله إلى المستشفى.
  • حيث لم يستطع الأطباء من إنقاذه واسعافه بأجهزة انعاش القلب.
  • بينما ردد بعض أهالي القرية التابع لها الراحل أن اللاعب أصيب بارتفاع شديد في ضغط الدم وأزمة قلبية، وافته المنية على إثرها.
  • كما ردد البعض الآخر، أن الأزمة القلبية كانت بسبب تناول جرعة زائدة ومكثفة من المنشطات و المكملات الغذائية اللازمة للتدريبات.
  • بينما نفى شقيق الراحل ما يتم ترديده على أن أخيه كان يتعاطى المنشطات.
  • كما أكد شقيق الراحل أن الوفاة كانت طبيعية.

تفاصيل الوفاة

انتقل إلى رحمة الله تعالى يوم السبت الماضي الموافق بالهجري تاريخ الثالث عشر من شهر رمضان 1445، بالميلادي تاريخ الثالث والعشرين من شهر مارس/ آذار 2024، بطل كمال الاجسام أيمن مجدي،  في مفاجأة صادمة لأهله وذويه، وسط دعوات الجميع له بالرحمة ولأهله وذويه المقربين الصبر والسلوان.

جنازة البطل

كما قد تم تشييع جنازة البطل المصري الراحل أيمن مجدي، عقب أداء صلاة العشاء من مسجد عوارة بطنطا في مشهد جنائزي مهيب، وسط حالة من الذهول والحزن انتابت الجميع في الجنازة، والصراخ  والدموع والدعاء للراحل الفقيد المحبوب من الجميع  بالرحمة وأن يسكنه الله فسيح جناته مع الأبرار والشهداء والصديقين والأبرار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *