تعليق الدراسة بالجامعة غدا .. جامعتي أم القري والطائف وتحويل الدراسة عن بعد

تعليق الدراسة بالجامعة غدا، حيث أعلنت جامعة أم القرى عن تعليق الدراسة غدا الخميس الموافق 5 يناير 2023 م وكذلك جامعة الطائف، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية بالمملكة العربية في هذه الفترة، كما أعلنت عن تحويل الدراسة عن بعد بجميع فروعها ومقراتها، وذلك حرصا وحفاظا على سلامة جميع الطلاب والطالبات، ومن خلال موقعنا مصر مكس سوف نقوم بتوضيح قرارات إدارات الجامعات لهذا التعليق.

تعليق الدراسة بالجامعة غدا

أعلنت منذ قليل وكالة تعليق الدراسة بالمملكة العربية السعودية عن استمرار تعليق الدراسة غدا الخميس الموافق 5 يناير 2023 م بجامعة أم القرى وأيضا جامعة الطائف، كما أعلنت عن تعليق الدراسة بفرع جامعة جدة بالكامل، وكذلك معظم الإدارات بالمحافظات بتعليق الدراسة بمعظم مدارس المملكة بسبب سوء الأحوال الجوية بها ومن أجل المحافظة علي سلامة الطلاب والطالبات، كما أعلنت عن استمرار الدوام الدراسي وتحويله عن بعد.

تعليق الدراسة بجامعة أم القرى

أعلنت إدارة جامعة أم القرى وجميع فروعها بالمملكة عن تعليق الدراسة الحضورية بها غدا الخميس الموافق 12 من جمادي الآخرة 1444 وذلك بسبب الظروف المناخية السيئة التي تمر بها المملكة، وأكدت على تحويل الدراسة عن بعد من خلال المنصات الالكترونية المعتمدة من الجامعة، وجاء هذا القرار خوفا على جميع الطلاب والطالبات وحرصا على سلامتهم، وأيضا دوام الموظفين سوف يكون عن بعد ولكن وفقا للوائح والانظمة المعمول بها.

تعليق الدراسة بجامعة الطائف

بناء على التقارير التي وردت من المركز الوطني للأرصاد قامت جامعة الطائف تعليق الدراسة بها غدا الخميس الموافق 5 من شهر يناير 2023 م، وذلك من اجل الحفاظ علي سلامة الطلاب والطالبات بالجامعة، كما اكدت علي ان تعليق الدراسة حضوريا سيكون بمقر الحوية بالطائف وأيضا فروع الجامعة، وسوف يستمر الدوام لجميع طلاب الجامعة عن بعد من خلال منصة البلاك بورد، وايضا يكون الدوام الخاص بالموظفين عن بعد ولكن بحسب اللوائح والانظمة.

إدارة تعليم مكة وجدة

  • كما قامت ادارة تعليم مكة المكرمة باستمرار تعليق الدراسة الحضورية بها غدا الخميس بمدارس بحرة والكامل والجموم ومكة لكافة الطلبة وتحويل الدراسة عن بعد من خلال منصة مدرستي.
  • كما قامت إدارة تعليم جدة تعليق الدراسة بمدارس رابغ وجدة وخليص غدا الخميس بسبب سوء حالة الطقس وتحويل الدوام الدراسي عن بعد من خلال منصة مدرستي.