“الأخضر يغادر” نتيجة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في دور الـ 16 من كأس آسيا 2024

انتهت مباراة السعودية أمام كوريا الجنوبية بفوز المنتخب الكوري ليضمن مقعداً في ربع النهائي مع أربعة منتخبات أخرى ضمنت تأهلها للدور القادم، وهم طاجيكستان، قطر الأردن ومنتخب أستراليا، وتواجه كوريا الجنوبية في ربع نهائي البطولة منتخب استراليا في مباراة مرتقبة من جميع الجماهير، تعرفوا معنا على تفاصيل نتيجة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية.

مباراة السعودية وكوريا

جاءت نتيجة مباراة السعودية وكوريا لصالح كوريا الجنوبية ولذلك يخوض الأخير مباراته القادمة أمام منتخب استراليا في دور ربع النهائي، وحددت الهيئة المنظمة للبطولة موعد مباراة كوريا وأستراليا، والتي ستُقام بعد المباراة الأولى بين المنتخب الأردني ومنتخب طاجيكستان كما يستضيف المباراة استاد الجنوب في مدينة الوكرة القطرية.

مباراة كوريا الجنوبية ضد أستراليا

تأهل منتخب كوريا الجنوبية إلى الدور ربع النهائي بعد تحقيق فوز صعب على الأخضر السعودي في مباراة امتدت ل 120 دقيقة لعب خلالها المنتخب بأقوى أداء بدني وفني، وانتهت بفوز كوريا الجنوبية في ركلات الترجيح بنتيجة 4/2 لصالح المنتخب الكوري.

وبذلك سوف يواجه المنتخب الكوري في الدور القادم منتخب الكنغارو “أستراليا” يوم الجمعة 2 فبراير القادم وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وسوف تذاع المباراة غلى قنوات بين سبورت والقناة السعودية الرياضية SSC.

حجز تذاكر مباراة كوريا الجنوبية وأستراليا في كأس آسيا

يمكنكم حجز تذاكر المباراة فور طرحها من خلال الموقع الرسمي لحجز التذاكر بإتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لحجز التذاكر.
  • اختيار مباراة كوريا ضد أستراليا، وإضافة البيانات الشخصية المطلوبة.
  • الضغط على أيقونة حجز التذاكر الموجودة بالموقع.
  • إدخال البيانات الخاصة بالتذكرة مثل فئة التذاكر، والمقعد وعدد التذاكر.
  • التوجه إلى أيقونة الدفع الإلكتروني المتاح بالموقع.
  • سداد قيمة التذكرة باستخدام أية وسيلة دفع متاحة لديك.
  • الحصول على التذكرة والاحتفاظ بها على هاتفك.

نتيجة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية

انتهى الوقت الأساسي لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف، ولذلك تم استكمال المباراة بالأشواط الإضافية التي انتهت بنفس النتيحة ليخوض الفريقان تجربة ركلات الترجيح التي انتهت لصالح كوريا الجنوبية ومغادرة المنتخب السعودي لهذه البطولة بنتيجة 4/2 لصالح منتخب كوريا الجنوبية الذي ضمن التأهل للمباراة القادمة أمام أستراليا.