موعد مباراة النصر والفيحاء اليوم في الجولة 23 من دوري روشن والقنوات الناقلة

تترقب جماهير الساحرة المستديرة المواجهة المنتظرة بين فريقي النصر والفيحاء في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مباريات دوري روشن السعودي خلال موسمه الحالي، حيث يتطلع عشاق الفريقين لهذا اللقاء الهام الذي سيتنافس فيه النصر والفيحاء على نقاط ثمينة من أجل تحسين مركزهما في ترتيب الدوري، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على موعد مباراة النصر والفيحاء اليوم والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة النصر والفيحاء اليوم

تعقد المباراة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وتنطلق مباراة النصر والفيحاء اليوم الأحد الموافق 9 أبريل 2023، خلال المواعيد التالية:

  • في تمام الساعة 8:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • وفي تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • وفي تمام 9:15 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء اليوم

يمكن لعشاق الساحرة المستديرة متابعة مباراة النصر والفيحاء اليوم في دوري روشن السعودي، عبر قناة SSC السعودية الرياضية والتي ستنقل أحداث اللقاء مباشرة.

مباراة النصر اليوم

يدخل فريق النصر المباراة بعد سلسلة من النتائج الإيجابية التي ساهمت في تعزيز مركزه ضمن فرق الصدارة، في حين يأمل الفيحاء في تحقيق نتيجة إيجابية تعيد له الثقة وتحسن من موقعه في جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث ستشهد المباراة منافسة قوية بين الفريقين، وذلك في ظل يسعى كل منهما لتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث، وهو ما يعني أن اللقاء سيكون مليئًا بالإثارة.

النصر ضد الفيحاء

ويأتي نادي النصر السعودي في المركز الثاني من جدول ترتيب دوري روشن، وذلك برصيد 52 نقطة، بعدما لعب 22 مباراة خلال هذا الموسم، وتمكن من الفوز في 16 مباراة وتعادل في أربعة مباريات وخسر إثنا.

وعلى الجانب الآخر فإن نادي الفيحاء الذي سيواجه العالمي في الجولة 23، يأتي حاليًا في المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد 24 نقطة بعدما لعب 21 مباراة.

تشكيل النصر المتوقع ضد الفيحاء

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • وفي خط الدفاع: سلطان الغنام ، عبد الإله العمري ، عبد الله مادو ، جيسلان كونان.
  • أما في خط الوسط: عبد الله الخيبري ، لويز جوستافو ، عبد الرحمن النجعي.
  • خط الهجوم: اندرسون تاليسكا ، رونالدو ، جلال الدين مشاريبوف.