التخطي إلى المحتوى
apple watch series 7 ساعة أبل الجديدة 2021 سعر ومواصفات ابل واتش سيريس 7
apple watch series 7 ساعة أبل الجديدة السعر والمواصفات

ساعة أبل الجديدة 2021 التي اطلقتها شركة أبل الأمريكية لاستكمال مسيرتها في المفاجآت والحصرية في طرح apple watch series 7 وذلك من خلال المؤتمر الدوري السنوي للها لعام 2021، وكانت محور المؤتمر هو الإعلان عن الساعة الذكية لماركة التفاحة كما هو دراج واليوم من خلال مصر مكس نطرح لكم مواصفاتها والسعر وبعض الصور التوضيحية لساعة أبل الذكية Apple Watch Series الجديدة.

apple watch series 7 

ظهرت مؤخرًا ساعة ابل الجديدة وانتشرت بشكل كبير بين الكثير من الأشخاص، وخاصةً الذين يفضلون التعامل مع منتجات الآبل، فإن ساعة ابل الجديدة تحتوي على الكثير من المميزات فهي تحتوي على بلوتوث وتحتوي على مهارات عالية لا تتواجد في أي ساعة عادية، ولذلك فإن الكثير يبحثون عنها ويحاولون التعرف على أسعارها، لأنها من أكثر الاكسسوارات المتميزة سواءً كانت للسيدات أو حتى للرجال.

ساعة ابل الجديدة

تحتوي الساعة على شكلا جذابا ومميزا، وبه تصميم رائع فإن الشاشة تحتوي على حواف رقيقة جدا، وتحتوي على شحن أسرع من السابق، كما أنها ذات متانة قومية وتأتي أفضل من الموديلات السابقة بكثير، حتى أن غلافها يتميز بأنه أكثر نعومة.

سعر  apple watch series 7

apple watch series 7 ساعة أبل الجديدة السعر والمواصفات
apple watch series 7 ساعة أبل الجديدة السعر والمواصفات

سعر ساعة ابل الجديده بسعر 399 دولار.

مميزات ساعة ابل الجديدة

  • الساعة تظهر في تحديثها الجديدة بألوان متعددة، لتتناسب مع السيدات ومع الرجال، ومع الأطفال ومع الكبار فهي تناسب جميع الأعمار.
  • كما أنها موجودة بنسختين مختلفتين مثل التي قبلها وهما نسخة الـ 41 ملم، ونسخة الـ 45 ملم، مهما أكثر قليلا من النسخ السابقة.
  • الساعة أيضا بها تغييرا في البروز الخارجية للساعة، فتظهر بغلاف جديد مختلف عن الغلاف الكلاسيكي القديم المنحني.
  • تحتوي الساعة على إيطار مستقيم وزوايا قائمة في أغلب أنواع الساعات.
  • الساعات بها الكثير من الأنواع التي تخيرك بين واجهتين عليك أن تختار من بينهما المناسب إليك في الاستخدام.
  • يتميز عمر البطارية في ساعة ابل الجديدة بتحديث للبطارية أفضل بكثير من السابقة، فهي تحتوي على شرائح أفضل بكثير وهي عبارة عن S7 حيث إنها أسرع بكثير وتمكنك من عمل نسخ احتياطي للبطارية بسهولة.

مواصفات Apple Watch Series 7 التصميم الخارجي

apple watch series 7 ساعة أبل الجديدة السعر والمواصفات
apple watch series 7 ساعة أبل الجديدة السعر والمواصفات

لماذا تستخدم ساعة ابل الجديدة؟

إن ساعة ابل تحتوي مميزات لا يمكنك أن تجدها في الكثير من الساعات العادية، ولذلك فهي ساعة باهظة الثمن بعض الشيء، ولكنك مقابل هذا الثمن تحصل على أفضل خدمة من الممكن أن تعثر عليها أو تجدها، حيث إنها ساعة تحتوي على تقنيات عالية، يمكنك وضع صورة شخصية على واجهة الشاشة، ويمكنك الحصول على بطارية طويلة العمر تجلس معك أكبر وقت ممكن.

ساعة ابل الجديدة من أفضل الأنواع التي نقترح على الجميع الإقبال عليها، وهذا بسبب ما تتميز من المهام والمزايا الرائعة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *