التخطي إلى المحتوى
بعد إطلاقها رسميا تعرف علي مواصفات وسعر ساعة Apple Watch Series 7
بعد إطلاقها رسميا تعرف علي مواصفات ومميزات وسعر ساعة Apple Watch Series 7

قامت شركة أبل الأمريكية في مؤتمرها السنوي لعام ٢٠٢١ عن إطلاق ساعة أبل الذكية الجديدة Apple Watch Series 7، هذا ما أثار فضول العديد من الأشخاص في المملكة العربية السعودية والعالم بأكمله عن معرفة ما خصائص هذه الساعة ومميزاتها، ولذلك سوف نتناول في هذا المقال بعض المعلومات الخاصة بهذه الساعة.

Apple Watch Series 7

  • تتميز شركة أبل العالمية الأمريكية بإطلاق كل ما هو حديث في عالم التكنولوجيا الحديثة من هواتف محمولة وأجهزة إلكترونية، ويوجد العديد من العملاء لهذه الشركة داخل المملكة العربية السعودية وفي العالم بشكل عام.
  • وذلك بسبب ما تقدمه من أجهزة ذكية وعظيمة ذات مميزات عالية وبأسعار مناسبة، وقد أعلنت هذه الشركة في مؤتمرها السنوي لهذا العام عن إطلاق ما يعرف باسم الساعة الذكية.
  • حيث صرحت الشركة بأن الساعة سوف تتوافر بتكلفة تبدأ من ٣٩٩ دولار وسوف يتم طرحها في نهاية فصل الخريف، كما تم توافرها بخمسة ألون مختلفة سوف تتناسب مع جميع الأذواق.

مواصفات ساعة ابل وتش سيرس 7

  • قامت شركة أبل بتحديث التصميم الخارجي الخاص بالساعة الذكية التي تقوم بطرحها هذا العام وذلك للمرة الأولي منذ ٦ أعوام، كما تم طرح هذه الساعة بشاشة أكبر تم زوديها بمضادات التشقق.
  • وتم تزويد الساعة ببطارية يعاد شحنها خلال ٨ دقائق فقط، حيث تتميز هذه الساعة بتصميم أكبر وشاشة Retinaجديدة، بالإضافة إلي حواف رقيقة، وشحن سريع.
  • تحتوي الساعة من الداخل علي مجموعة من شرائح s7جديدة من شأنها، تعمل علي زيادة السرعة الخاص بأداء الساعة.
  • تأتي هذه الساعة بأحجام ٤١ مم و٤٥ مم بزيادة من ٤٠ و ٤٤ مم من الموديلات التي تم طرحها في السنوات السابقة، كما تتميز هذه الساعة بغلاف حديث ذو تصميم أكثر نعومة.
  • وكان التغيير الأكثر وضوحا هذا العام في حالتها نفسها، حيث تم تغيير الغلاف الكلاسيكي المنحني الذي كان يقوم بتحديد هوية Apple القابلة للارتداء منذ أول ساعة تم طرحها، حيث تم التغيير إلي إطار منحني قليلا وظل الزر الجانبي والتاج الدوار دون تغيير.
  • وقد تم طرح ساعة أبل الجديدة وذلك بسعر  399 دولار امريكي، مع العلم أنه قد يختلف السعر من بلد إلى بلد أخرى حسب سعر  البلد التي تعيش فيها.

وبهذا قد نكون انتهينا من التحدث عن أحدث إصدار خاص بالساعات التي طرحتها شركة أبل العالمية وذكر بعض المميزات التي يتمتع بها هذا الإصدار الحديث.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.