"TRUTH Social" تطبيق تواصل اجتماعي جديد صنع بيد ترامب لنشر حرية الرأي هل هذا حقيقي

TRUTH Social هو طريق ترامب الجديد في التعبير عن رأيه حيث قرر هو وفريقه العمل على إنشاء منصة تواصل اجتماعي جديدة، حيث أسدل الستار عن هذه المنصة في يوم الأربعاء الماضي من هذا الأسبوع، ومع هذا الإعلان أصبح الكثير من الأشخاص في حالة ترقب شديد حول ما التقنية المستخدمة في صناعة هذا التطبيق، لذلك لنتعرف على تفاصيل أساسية حول هذا التطبيق.

ما هو تطبيق TRUTH Social؟

تطبيق TRUTH Social هو تطبيق حرص دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق على إنشائها، وتم إنشاء هذا التطبيق بسبب اندماج المجموعة الإعلامية والتكنولوجيا الخاصة بترامب مع شركة World Acquisitiong وهذه الصفقة التي جمعتهم تبلغ قيمتها 1.7 مليار دولار.

ما سيوفره التطبيق في المستقبل؟

سوفر تطبيق TRUTH Social الكثير من المميزات في المستقبل التي لم يحصل عليها المستخدمين لوسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، فمثلاً سيحرص على وضع العديد من الخدمات أهمها خدمة الفيديو اللازمة عند الطلب، بالإضافة إلى وجود برامج ترفيهية ستتم عبر هذا التطبيق، بالإضافة إلى وضع تدوينات صوتية وهذا لم يسبق أن وجد من قبل.

كما حرص ترامب كعادته على الفول أن التطبيق سيوفر حرية الرأي لجميع الأشخاص المتأهبين بالفعل من أجل العمل على استخدامه، ومتحمس إلى حد كبير ليحرص على مشاركة أفكاره الكثيرة على هذه المنصة التي ستكون بارزة مثل التطبيقات المتواجدة في وقتنا هذا.

موعد الإفراج عن تطبيق TRUTH Social

يجب أن يعلم كافة الأشخاص المعتادين على التعرف على كل جديد فيما يخص الإنترنت والتطبيقات والتكنولوجيا الحديثة، حول موعد الإفراج عن التطبيق الخاص بنا لليوم، حيث من المرجح أن يعلن عنه كشكل تجريبي في شهر نوفمبر القادم، أم سيتم إطلاقه بشكل فعلي في عام 2022 في الشهور الثلاث الأولى منه.

لا يعلم أحد إذا ما كان هذا التطبيق سيكون منافس للتطبيقات الثلاث الأشهر في العالم فيسبوك وتويتر ويوتيوب أم لا، لكن بالتأكيد سيتم التعرف على هذا التطبيق والتقنيات التي تم استخدامه به بالتحديد، لكي يتعرفوا عليه أكثر إذا ما كان مميز عن التطبيقات السابقة أم لا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.