التخطي إلى المحتوى
شاومي تكتسح السوق ترقبوا أنطلاق نظارة Xiaomi smart glasses تجمع بين التصوير وأجهزة الاستشعار
Xiaomi smart glasses

أعلنت شركة شاومي عن أحدث نظارة “Xiaomi smart glasses” لديها الكثير من المميزات فهي جهاز يجمع بين أجهزة الاستشعار والتصوير، جهاز يتميز بالتصميم الدقيق وذلك من خلال تقنية الدليل الموجي البصري، المنتج جديد من نوعه لذلك قدمت الشركة مفهوم مميز للمنتج لكي يتم فهمه من قبل الجمهور ولكن حتى الآن لم يتم طرحه للبيع.

نظارة Xiaomi smart glasses

هي نظارات تزن 51 جراما ولديها القدرة على عرض كافة الإشعارات وعرض الرسائل كما يمكنك أن تجري من خلالها المكالمات وتلتقط الكثير من الصور، كما أن النظارات لديها القدرة على ترجمة النصوص أمام عينيك بشكل مباشر.

النظارات لها شكل وتصميم النظارات العادية ولكنها لديها تركيبات ومكونات داخلية دقيقة للغاية لتمكنك من الحصول على تلك المميزات الرائعة، حيث أن النظارات تعتمد في الأساس على نظرية تقليل مساحة التصميم للهيكل وتقليل وزن الجهاز لأقل وزن ممكن.

إن كنت تريد نظارة من نوع خاص تجعلك تصور بسلاسة وشاشة أكثر إشراقا وألوان رائعة وواضحة بكثافة أعلى مع بنية أبسط يمكنك أن تحصل على تلك النظارات الرائعة.

مميزات نظارات Xiaomi smart glasses

تتميز Xiaomi smart glasses بالكثير من المميزات التي تجعلها النظارات الفريدة من نوعها وجيلها وإليك تلك المميزات:

  • عرض نظارات شاومي رقيقة للغاية حيث إنها بقياس 2.4 * 2.02 ملليمتر فتكون بحجم يكافئ حبة الأرز، أما بالنسبة إلى وحدات بكسل تكون بحجم 4 ميكرومتر وذلك لكي يتم تركيب الشاشة بإطار النظارة.
  • تتميز النظارات بالعمر الطويل كما أن البنية التي تتكون منها بسيطة للغاية، وبالرغم من ذلك فهي تسمع بمرور الضوء من خلالها وعبر الهياكل البصرية الصغيرة المعقدة قبل أن يصل الضوء إلى العين، تصل ذروة السطوع إلى 2 مليون شمعة.
  • ترتفع الأشعة الضوئية أثناء عملية الانكسار أكثر من مرة مما يسمع للعين أن ترى بوضوح وذلك مما يتيح للإنسان أن يكون مرتديا النظارة أثناء ارتداء الملابس.
  • تعتبر تلك النظارات محطة ذكية لديها قدرة تشغيلية مستقلة فهي تضم حوالي 497 مكونا من أجهزة استشعار ووحدات اتصال في عدسة واحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *