ما هي أرقام برنامج المندوس ومواعيد عرضه على قناة سما دبي ؟

يتزايد الاهتمام بالعبادات والطاعات والخيرات أثناء شهر رمضان المبارك، فإن شركات الإنتاج تعمل على تقديم العديد من البرامج والمسابقات، بما في ذلك برنامج “المندوس” الإماراتي الشهير، الذي يتضمن العديد من المناقشات والحوارات المختلفة التي تعرض على قناة سما دبي. ولمعرفة أرقام البرنامج، وكيفية طرح الأسئلة وموعد العرض وإعادته، فى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن أرقام برنامج المندوس ومواعيد عرضه على قناة سما دبي 2023.

أرقام التواصل مع برنامج المندوس

يبحث الكثيرون عن معرفة رقم برنامج المندوس الذي يقدمه الإعلامي الشهير عبد الله إسماعيل في الموسم الرابع على التوالي، والذي يتم بثه يومياً خلال شهر رمضان على قناة سما دبي، يمكن الاشتراك في البرنامج والحصول على جائزة البرنامج عن طريق الاتصال بأحد الأرقام المخصصة، يمكن الاتصال من داخل الإمارات العربية المتحدة عبر الأرقام المخصصة، وهي: 0569900078 و600551413 و600551443، ويمكن الاتصال من داخل السعودية على الرقم 00971600551413. وتم تخصيص رقم للاتصال الدولي وهو: 00971600551413، وبالإضافة إلى ذلك، تتيح الخدمة الاتصال عن طريق الواتساب على الرقم 0509008005.

موعد عرض برنامج المندوس

يحين موعد عرض برنامج المندوس للموسم الرابع خلال شهر رمضان، حيث ينتظر جميع محبي البرنامج مشاهدته يومياً بعد صلاة التراويح في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية على قناة سما دبي، كما يتم إعادة الحلقات في الصباح التالي ليتابعها المشاهدون في دولة الإمارات وخارجها، علماً بأن مواعيد الإعادة تختلف حسب التوقيت في الدول المختلفة، فتكون في السعودية وفلسطين والأردن في الساعة التاسعة مساءً، وفي مصر في الساعة الثامنة مساءً، يشهد البرنامج إقبالاً كبيراً من محبيه في دولة الإمارات وخارجها.

معلومات عن برنامج المندوس

برنامج المندوس هو برنامج تلفزيوني إماراتي يعرض على قناة سما دبي خلال شهر رمضان المبارك، ويقدمه الإعلامي الإماراتي الشهير عبدالله إسماعيل، يتميز البرنامج بتفاعل الجمهور ومشاركتهم في البرنامج من خلال الاتصالات والرسائل النصية ووسائل التواصل الاجتماعي، يتضمن البرنامج مسابقات وأسئلة في مجالات مختلفة، بالإضافة إلى نقاشات ومحاورات في الشؤون الاجتماعية والثقافية والدينية. ويتميز البرنامج بالتركيز على القيم الإسلامية وتعزيز الروح الرمضانية للمشاهدين.