هل مباراة المغرب وكرواتيا منقولة علي بين سبورت المفتوحة بتعليق سمير المعيرفي؟

يبدأ المنتخب المغربي مشواره اليوم، الأربعاء، في بطولة كأس العالم 2022 لمواجهة كرواتيا في انتظار جميع جماهير العالم العربي لهذه المباراة القوية والتي تقام على أرضية ستاد ” البيت” في قطر، والتي تكون من ضمن أقوى منافسات المجموعة السادسة، حيث تدخل كتيبة المدرب ” وليد الركراكي” هذه البطولة من خلال جيل قوي ومميز بقيادة نجم باريس ” سان جيرمان أشرف حكيمي” بالإضافة إلى اللاعب عبد الرزاق حمد الله واللاعب حكيم زياش بجانب الحارس المتميز ياسين بونو والعديد من اللاعبين الآخرين، ولكن هل مباراة المغرب وكرواتيا منقولة علي بين سبورت المفتوحة؟ نظرً لإمكانية متابعتها بسهولة، مما يجعل الفريق المغربي في القمة ليمنح الآمال إلى الجمهور العربي لوصولهم بالدور الثاني.

ومن هنا تسائل جميع جمهور العالم العربي هل مباراة المغرب منقولة على قناة الكأس؟ ليتمكنوا من متابعة المباراة بشكل مجاني دون تشفير وبجودة عالية، حيث يأمل أيضًا منتخب كرواتيا في أن يصل للنجاح العالمي عقب تحقيقه وصافة كأس العالم منذ عام 2018 في روسيا، وذلك في وجود نخبة من اللاعبين وعلى رأسهم نجم فريق ريال مدريد” لوكا مودريتش”

هل مباراة المغرب وكرواتيا منقولة علي بين سبورت المفتوحة؟

تساءل متابعي مباريات بطولة كأس العالم هل مباراة المغرب وكرواتيا منقولة على بين سبورت المفتوحة؟ حيث تقام المباراة بالجولة الأولي من منافسات المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022، اليوم، الموافق 23 نوفمبر لتنطلق صافرة بدء المباراة في تمام الساعة 12 ظهرًا بتوقيت مصر، بينما تبدأ في تمام الساعة 11 صباحًا بتوقيت المغرب، وتبدأ في تمام الساعة 1:00 بتوقيت المملكة السعودية وقطر.

ومن هنا أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت إذاعة 22 مباراة من هذه المنافسة القوية بشكل مجاني عبر القنوات المفتوحة، وبالتالي يتم نقل مباراة المغرب وكرواتيا من خلالها، بالإضافة إلى قناة الكأس عبر القمر الصناعي نايل سات بجودة عالية بدون تشفير، إضافًة إلى إذاعة المباراة عبر القناة الرياضية المغربية مجانًا من خلال القمر الصناعي أسترا سات بالإضافة إلى جميع القنوات التي لها حق الإذاعة.

معلق مباراة المغرب وكرواتيا

ويمكنكم إيضًا متابعة المباراة بتعليق المعلق الشهير “سمير المعيرفي” عبر قنوات الكأس الرياضية المتخصصة في نقل مباريات كأس العالم 2022، كذلك متابعتها عبر تطبيق TOD والتي تعد من أفضل المنصات الرقمية الأساسية لشبكة بي إن سبورت و المتمكنة في نقل كافة فعاليات كأس العالم.