رسميًا.. انتهاء حجز تذاكر مباراة النصر والفيحاء في دوري روشن السعودي

يترقب الملايين من عشاق الساحرة المستديرة انطلاق مباراة النصر والفيحاء، التي تعتبر من أهم المباريات الرياضية المقامة الفترة الحالية، حيث إن مشجعي كرة القدم في كافة أنحاء العالم خاصة محبي ريال مدريد يتلهفون لمشاهدة أداء اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو بعد انتقاله إلى المملكة العربية السُّعُودية ولعبه لصالح فريق النصر السعودي.

مباراة النصر والفيحاء

لقد أكدت مصادر رسمية بنفاذ كافة تذاكر المباراة، حيث ينتظر الجمهور بشوق تلك المباراة التي ستكون مليئة بالأجواء الحماسية والمنافسات الشرسة، ومن الجدير بالذكر أن فريق النصر السعودي يبذل قُصَارَى جهده من أجل الفوز، ويتعاون أعضاء الفريق مع مدربه الفرنسي رودي جارسيا.

موعد مباراة النصر والفيحاء والقنوات الناقلة
موعد مباراة النصر والفيحاء والقنوات الناقلة

ويأتي فريق النصر السعودي بقيادة كريستيانو في المركز الثاني ضمن جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 46 نقطة، في حين أن فريق الفيحاء يمتلك رصيد 23 نقطة ليأتي في المركز 11.

موعد مباراة النصر في دوري روشن

سنشهد اليوم الأحد الموافق 9 أبريل انطلاق مباراة قوية ومشوقة بين فريقي النصر والفيحاء، يترقبها الملايين في العالم العربي ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من دوري روشن السعودي، وذلك في تمام  الساعة 9 مساءًا بتوقيت القاهرة والساعة 10 مساءًا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباريات دوري روشن

يجدر الإشارة إلى تنافس الكثير والكثير من القنوات التليفزيونية الرياضية على استضافة مباريات دوري روشن السعودي، والتي تقام فعالياته الفترة الحالية، إلا أن شبكة قنوات ssc السعودية الرياضية تنفرد بالبث الحصري والمباشر لكافة مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

كما تحرص إدارة ssc على تغطية أحداث مختلف مباريات كرة القدم المحلية والعالمية بجودة ممتازة؛ لضمان متعة المشاهدين في كافة أنحاء العالم العربي، وعلاوة على ذلك فإنها تتمتع بوجود استوديو تحليلي للمباريات يضم أفضل النقاد الرياضين واللاعبين

تردد قناة ssc الرياضية

يمكنكم أعزائي متابعي كرة القدم السُّعُودية في كل مكان بالعالم استضافة تردد ssc الرياضية الناقلة لمباراة النصر ضد الفيحاء بعد ساعات عبر القمر الصناعي عرب سات، والاستمتاع بأفضل جودة ممكنة بدون تشويش، وذلك باستخدام بيانات التردد التالية:

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزالاستقطابمعامل تصحيح الخطأ
عرب سات1174727500أفقي2/3

سنظل في متابعتنا الدورية مع حضراتكم حول أخبار مباريات الدوري السعودي 2023.