كيف يتم التواصل مع خدمة العملاء في حساب المواطن؟خدمة المستفيدين توضح

أعلنت وزارة الموارد البشرية عن طريقة التواصل مع خدمة العملاء في حساب المواطن حيث تم توجيه عدد من الاسئلة من المواطنين في السعودية من خلال صفحة تويتر الرسمية وكان سؤال أحد المواطنين عن كيفية التواصل مع خدمة العملاء في حساب المواطن وقد تم التوضيح من قبل خدمة المستفيدين من خلال التفاصيل التالية. 

التواصل مع خدمة المستفيدين

أجاب برنامج حساب المواطن من خلال صفحة إكس الرسمية على سؤال أحد المواطنين في السعودية وكان سؤال المواطن عن كيف يتم التواصل مع خدمة العملاء في حساب المواطن؟ 

وقد تم الرد من قبل خدمة المستفيدين حيث قال تستطيع التواصل من خلال الاتصال على الرقم الموحد الخاص ببرنامج حساب المواطن وهو 19912 وذلك من خلال الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 8 مساءً وذلك من يوم الأحد الى يوم الخميس.

 كيفية حذف مصدر الدخل فى برنامج حساب المواطن

تلقت خدمة المستفيدين منذ فترة ماضية من خلال صفحة إكس الرسمية سؤال من أحد المواطنين في السعودية المواطنين وكان سؤال المواطن عن كيفية حذف مصدر دخل لم يكن موجود الآن؟

قد تم الرد من قبل خدمة المستفيدين حيث قالت من خلال الدخول إلى الحساب الخاص بك ثم  الملف الخاص بالمستفيد والانتقال الى البيانات العامة وتحديد مربع حذف الدخل وفي النهاية تحديد كلمة حفظ.

 مدى تأثير وثيقة العمل المستقل على حساب المواطن

 منذ فترة ماضية تلقت خدمة المستفيدين من خلال صفحة إكس الرسمية سؤال من أحد المواطنين في السعودية عن مدى تأثير العمل الحر في الحصول على الراتب الشهري من البرنامج وكما ورد سؤال أخر من أحد المواطنين قال السلام عليكم هل تؤثر وثيقة إستخراج العمل الحر على حساب المواطن؟

تم الرد من قبل خدمة المستفيدين حيث قالت وعليكم السلام لا يؤثر ذلك عليك إذا كان لديك دخل إضافي، فيجب عليك الاعلان عنه إذا استوفيت معايير الأهلية وكنت مؤهلاً لذلك، فأنت مؤهل للحصول على الدعم ومن خلال الحساب الرسمي للحاسبة التقديرية تستطيع معرفة قيمة الحصول على الدعم.