موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يلتقي المنتخب السعودي بنظيره البولندي في المباراة الثانية من منافسات كأس العالم، ولذلك يبحث مشجعي كرة القدم عن موعد مباراة السعودية وبولندا والتي يخوضها الأخضر السعودي بعد مباراة السعودية والارجنتين والتي تُعد اللقاء الأول للمنتخب السعودي في المونديال، ويسعى المنتخب السعودي إلى التعادل أو تحقيق الفوز على منتخب بولندا في اللقاء الذي ينتظره جميع عشاق ومشجعي الكرة السعودية، وحصلت مجموعة من القنوات على حق البث لمباريات كأس العالم مثل قناة بين سبورت.

موعد مباراة السعودية وبولندا كاس العالم

موعد مباراة السعودية وبولندا
موعد مباراة السعودية وبولندا

سوف تُقام مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022 يوم السبت بتاريخ السادس والعشرين من نوفمبر 2022 على أرضية استاد المدينة التعليمية، وتنطلق صافرة المباراة بدايةً من الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا

حصلت مجموعة قنوات Bein sport على حق البث لبعض مباريات كأس العالم قطر 2022 من بينها مباراة مباراة السعودية ضد الأرجنتين ومباراة السعودية وبولندا، ولذلك عليكم ضبط تردد القناة على أجهزتكم لمشاهدة المباراة مباشرةً وتشجيع المنتخب، بينما المشجعين الذين حجزوا التذاكر من خلال تطبيق قدام أو منصة حاضرين سوف يتمكنون من تشجيع المنتخب من داخل مدرجات ملعب المباراة.

حفل افتتاح كأس العالم 2022

يبدأ حفل افتتاح كأس العالم 2022 يوم الأحد 20 نوفمبر 2022 ويُذاع مباشرةً على قناة بين سبورت الرياضية في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة والخامس مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وذلك قبل ساعتين من المباراة الافتتاحية بين قطر والأكوادور، ومن أهم الفعاليات المرتقبة في الحفل ما يلي:

  • مشاركة أشهر فرقة في العالم وهي بي تي أس في الفعاليات وأعلنت عبر انديا تودى عن طرحها لأغنية جديدة من أغانيها في حفل الافتتاح.
  • مشاركة الفنانة التونسية لطيفة في افتتاحية كأس العالم بأغنية جديدة من أغانيها نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
  • كما يشارك عدد من الفنانين العرب الذي تم اختيارهم مثل ميريام فارس التي تحل محل الكولومبية شاكيرا بعد اعتذارها عن المشاركة في الحفل.
  • كما يشارك أيضا في الحفل بلاك آيد بيز وروبي وليامز.