أوقات ومواعيد دوام المولات في رمضان 2023/1444 بالمملكة العربية السعودية

من الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية تمتلك الكثير من المناطق التاريخية الدينية والمولات والمطاعم المميزة والمنتشرة في كافة المدن في السعودية، وأنه يتواجد الكثير من المولات في السعودية التي تضم عدد كبير من المتاجر العالمية بالإضافة إلى أنها توفر مراكز خاصة بعناية الأطفال أثناء التسوق، ويجب العلم بأنه تتغير مواعيد دوام المولات في رمضان، وذلك يكون تبعاً للخطط الخاصة بكل مول على حدى وبما يتناسب معاها.

دوام المولات في رمضان

  • يوجد الكثير من المولات التي تقوم بتقسيم دوام عملها في رمضات إلى فترتين، حيث أنه تكون الفترة الأولى (الصباحية) تبدأ من الساعة 9:00 صباحاَ وتنتهي في الساعة 3:00 عصراَ.
  • أما الفترة الثانية (المسائية) فتبدأ من بعد صلاة العشاء وتستمر  حتى الساعة 12:00 ليلاً.
  • وذلك مثل دوام حياة مول بلازا حيث أنه يعتمد دوام الفترات في رمضان فيبدأ الدوام في الساعة 9:00 صباحاَ وتنتهي الفترة الأولى في الساعة 3:00 عصراَ، وتبدأ الفترة الثانية في الساعة 8:00 وتنتهي في منتصف الليل.
دوام المولات في رمضان
دوام المولات في رمضان

مواعيد دوام مول العرب في رمضان 1444

يعرف مول العرب بأنه من أشهر المولات في المملكة العربية السعودية، ويفضله الكثير من الزائرين وذلك لأنه يضم العديد من المحلات التجارية، وسنوضح مواعيد دوام مول العرب في رمضان وهي تكون:

  • يبدأ الدوام في مول العرب طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة من الساعة ال 10:00 صباحاً، وحتى تمام الساعة ال 11:00 مساءاَ.
  • أما مواعيد الدوام في مول العرب يوم الجمعة يبدأ من الساعة 2:00 مساءاَ وحتى تمام الساعة 1:00 صباحاَ بعد منتصف الليل.

مواعيد دوام مول الرياض في رمضان 1444

مول الرياض من أشهر المولات التجارية في السعودية، وذلك لأنه يقع في عاصمة المملكة العربية السعودية “مدينة الرياض”  وتتمثل مواعيد دوام مول الرياض في الآتي:

  • مواعيد الدوام طوال الأسبوع ماعدا يوم الجمعة تكون منقسمة لفترات، حيث أن الفترة الصباحية تبدأ من الساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 5:00 مساءاً.
  • والفترة المسائية في مول الرياض تبدأ من الساعة 8:30 مساءاَ وحتى الساعة 2:30 صباحاَ.
  • أما مواعيد العمل في مول الرياض يوم الجمعة تبدأ في الساعة ال 5:30 مساءاَ وحتى الساعة ال 2:30 صباحاً بعد منتصف الليل.