“وي بوك” يكشف طريقة حجز تذاكر مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023

أعلن تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، المُستشار الحالي بالديوان الملكي ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن إقامة مباراة الزمالك والأهلي بنهائي كأس مصر 2023، ضمن فاعليات موسم الرياض 2023، ولذلك تداولت العديد من التقارير طرق حجز تذاكر مباراة الاهلي والزمالك، مع توضيح كافة التفاصيل الخاصة بالقمة المصرية المنتظرة.

حجز تذاكر مباراة الاهلي والزمالك

أوضحت العديد من التقارير الصحفية السعودية والمصرية أن حجز تذاكر مباراة الاهلي والزمالك، سيكون متاح من خلال منصة “وي بوك-webook”، وهي المنصة الرسمية الحاصلة على حقوق طرح تذاكر كافة فاعليات موسم الرياض، والتي تشمل المباريات وتذاكر زيارة الأماكن السياحية وغيرها.

تذاكر مباراة الاهلي والزمالك

أعلنت منصة “وي بوك” طريقة شراء تذاكر كافة الفاعليات التي يتم طرحها من خلالها، وتأتي كما يلي:

  • زيارة موقع webook الرسمي.
  • اختيار فعالية “نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك”.
  • الضغط على خانة “شراء”.
  • اختيار الفئة والسعر.
  • تحديد عدد التذاكر.
  • توضيح طريقة الدفع المناسبة.

أسعار تذاكر المباراة

لم تكشف منصة “وي بوك” حتى الآن عن أسعار تذاكر مباراة نهائي كأس مصر 2023، ولكن من المتوقع أن يتم طرح التذاكر بفئات عديدة، بداية من أسعار متوسطة السعر وحتى الأسعار المرتفعة لـ المقاعد المتواجدة بالمناطق المميزة بملعب المباراة، ووفقا للتقارير فسيتم طرح التذاكر والإعلان عن أسعارها خلال شهر فبراير الجاري.

موعد نهائي كأس مصر

كشفت صفحة موسم الرياض الرسمية المتواجدة على منصة التواصل الاجتماعي “اكس” عن إقامة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023، يوم الثامن من شهر مارس المقبل، وقد كان من المقرر إقامة المباراة في يوم 13 مارس المقبل بوقت سابق، ولكن تم تقديم المباراة للموعد السابق ذكره حتى لا تُقام القمة المنتظرة في شهر رمضان المبارك.

القنوات الناقلة للمباراة

تمكنت قنوات ssc السعودية الرياضية من الحصول على حقوق نقل مباراة نهائي كأس مصر 2023 بين الأهلي والزمالك، باعتبارها الشاشة الرسمية الناقلة لكافة المباريات التي تقام على أراضي المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي، كما من المتوقع أن تحصل القنوات التالية على حقوق البث أيضا:

  • قنوات “أون تايم سبورت” المصرية.
  • وأيضاً قناة “بين سبورت القطرية.