قبل بداية البطولة بأيام تعرف على القنوات الناقلة لكأس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة لكأس العالم يتطلع إليها الكثير من عشاق مونديال كأس العالم في الدول العربية والذين لم يحالفهم الحظ في حجز تذكرة للمونديال، فمن المعروف أن قنوات بي ان سبورت تمتلك حق النقل الحصري لجميع مباريات بطولة كأس العالم بقطر، ولكن هل توجد قنوات أخرى ناقلة لمجريات كأس العالم، تابعنا لمعرفة هذه القنوات.

القنوات الناقلة لكأس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة لكأس العالم
تردد القنوات الناقلة لكأس العالم

ستنطلق فاعليات مونديال كأس العالم 2022 خلال أيام معدودة حيث من المقرر أن تبدأ أولى مبارياته من يوم 20 من نوفمبر 2022 بمشاركة العديد من المنتخبات العالمية وعدد من المنتخبات العربية منها منتخب السعودية وقطر والمغرب وتونس، ويرغب مشجعي هذه المنتخبات في متابعة فرقهم في منطقة شمال إفريقيا ودول الشرق الأوسط، ونستعرض معاً القنوات الناقلة:

  • مجموعة قنوات بي ان سبورت وتتكون من سبعة من القنوات التابعة لباقة شبكة بي ان من بي ان ماكس 1 حتى بي ان ماكس 6، إلى جانب قناة فور k.
  • بالإضافة لمجموعة قنوات بي ان سبورت المتخصصة تنقل بعض القنوات الأخرى أحداث المونديال بعد الاتفاق مع شبكة قنوات بي ان سبورت التي تمتلك حق البث الحصري، ولكن بشرط أن تظل الترددات تحت باقتها.
  • من القنوات الناقلة شبكة قنوات الكأس التابعة لدولة قطر وهي أربعة من القنوان اكسترا 1 حتى اكسترا 4، وتوجد هذه الباقة على الرسيفر الخاص ببي ن سبورت بدءاً من القناة 711.
  • يقوم تلفزيون المغرب بنقل عشرة من المباريات متضمنة مباريات المنتخب المغربي بدور المجموعات، ولكن لن يكون البث على الأقمار الصناعية ولكن بشكل أرضي.

تطبيق مشاهدة مباريات كأس العالم 2022

تطبيق مشاهدة مباريات كأس العالم 2022
تطبيق مشاهدة مباريات كأس العالم 2022

يمكن للمشاهد الذي لم يتمن من متابعة مباريات كأس العالم على القنوات المذكورة سابقاً أن يتابع المشاهدة عبر الانترنت من خلال تطبيق (TOD)، أو الاشتراك في أحد خدمات بي ان للبث المباشر وهي beINConnect، ومواصلة فاعليات المونديال والاستمتاع بها.

موعد انتهاء مونديال كأس العالم قطر 2022

ستمتد مباريات كأس العالم على مدار 28 يوم وذلك من يوم 20 من نوفمبر، وحتى يوم الثامن عشر من شهر ديسمبر 2022 وهو موعد انتهاء مونديال كأس العالم بقطر لعام 2022، ومن المنتظر أن تشهد البطولة تنافسا كبيرا بين العديد من المنتخبات القوية، حيث يشارك في البطولة منتخبات كبرى مثل البرتغال وإنجلترا وألمانيا والبرازيل والأرجنتين وفرنسا.