صمم منزلك بأفضل قطع الأثاث والديكورات اونلاين

عند التفكير في تأثيث بيت جديد أو تغيير الديكور الحالي، يتم التوجه إلى محلات عرض الديكورات التي تتواجد في نفس المنطقة والبلد، لكن قد تكون التصاميم محدودة ولا تتناسب مع تطلعات المشتري الشخصية، لحسن الحظ أن ذلك أصبح من الماضي حيث يوجد اليوم المئات من متاجر بيع الأثاث على الإنترنت التي تعرض قطع غير محدودة لوضع تصميم المنزل دون الحاجة لتَخطي خطوة إلى الخارج. ليس ذلك فحسب، بامكانك أيضا الحصول على سعر أفضل عند التسوق أون لاين بسبب توفر كوبونات الخصم الحصرية عند التسوق عبر الموقع أو التطبيق الخاص بالمتجر. على سبيل المثال، بإمكانك التوفير بقيمة 10% من قيمة فاتورتك عند التسوق عبر موقع Pottery Barn ، وذلك عند تطبيق كود خصم بوتري بارن  للحصول على تخفيض فوري عند شراء الأثاث، إكسسوارات المنزل وكل ما يخص الديكور.

مميزات متاجر الأثاث على الإنترنت

قد يتخوف البعض من شراء الأثاث عبر الإنترنت وذلك رغبة منهم في رؤية القطع ولمسها والتأكد من جودتها وثباتها قبل شحنها للمنزل، لكن عند اختيار التسوق لهذا النوع من المنتجات على الإنترنت ستحصل على مميزات كالتالي:

  • إمكانية شراء تصاميم عصرية وغير منتشرة لتشعر بأن منزلك مميز ومختلف عن منزل آخر، كما يُمكن اختيار خامات صديقة للبيئة عند التسوق باستخدام كود خصم وست الم، حيث يُقدم المتجر بالإضافة إلى قطع الديكور المميزة خيارات تدعم الاستدامة البيئية.
  • فرصة تسوق اثاث من الخارج، حيث توفر العديد من المتاجر العالمية للأثاث خدمة الشحن لبعض الدول العربية.
  • عدم تضييع الوقت في البحث عن القطع المناسبة التي يحلم بها صاحب المنزل من خلال التجول من معرض اثاث إلى آخر.
  • عدم التفكير في كيفية شحن الأثاث والديكور وحمله للمنزل خاصة أن هذا النوع من السلع ثقيل الوزن، خلال التسوق من على المواقع تقوم هي بالشحن بطريقة مناسبة وخاصة في التغليف والرص حتى لا يتأثر الأثاث عند تحريكه.

طريقة شراء الاثاث عبر الإنترنت

تسوق الأثاث عبر الإنترنت شبيه بشراء أي سلعة أخرى على المتاجر الإلكترونية، لكن يجب الانتباه لبعض التفاصيل الإضافية قبل الطلب للتحقق من وصول القطع في أحسن صورة، وتكون خطوات التسوق كالتالي:

  • تحديد المتجر المراد الشراء من عليه، ويعتمد ذلك في الأساس على نوع الأغراض إن كانت للصالون، غرفة النوم، أو غرف الأطفال ويُمكن أسّتعمال كود خصم بوتري بارن كيدز لشراء كل يحتاجه الصغار من ديكورات مختلفة لأعمار متعددة.
  • يُنصح بتسّوق جميع السلع المحتاج إليها من نفس المكان تخفيضاً لتكلفة الشحن، وكذلك لوصول المنتجات في نفس الوقت.
  • الانتباه لأماكن الشحن، بعض متاجر الأثاث تقوم بالشحن للمدن الكبرى فقط في بعض الدول العربية، لذلك يجب التأكد من عنوان الشحن قبل طلب المنتج.
  • تحديد خيارات القطع، وقراءة التعليقات والتقييمات الخاصة بها من قبل المستخدمين، إذا كانت في مجملها سيئة لا يُنصح بالمخاطرة وشراء المنتج.
  • إضافة المنتجات لعرَبة التسوق، ثم التوجه إليها عند الانتهاء.
  • استخدام أكواد وكوبونات الخصم للحصول على خصم قبل إنهاء عملية الشراء.

نصائح عند تسوق الأثاث والديكورات عبر الإنترنت

عند وقوع الاختيار على المتاجر الإلكترونية لشراء الديكورات وقطع الأثاث، يُنصح باتباع التالي:

  • التأكد من أن المتجر الإلكتروني موثوق وله اسم في المجال، ويُمكن القيام بذلك بكل سهولة من خلال الاطلاع على عنوان اليٌو ار ال للمتجر، البحث عن موقعه وفرعه الرئيسي تجربة الاتصال بالأرقام المكتوبة على الموقع، وكذلك البحث عبر متصفحات الانترنت عن آراء العملاء الذين جربوه من قبل.
  • إذا كان المتجر خارج البلاد، ابتعد عن شراء القطع الحساسة التي قد تتكسر بسهولة خشية تعرضها للأذى خلال الشحن.
  • تأكد من اختيار ديكورات وقطع لا يُمكن الحصول عليها داخل منطقتك أو دولتك حتى لا تدفع مقابل شحن مضاعف.
  • كن محددا في خياراتك لأن سياسات استرجاع واستبدال الأثاث تكون مختلفة عن المنتجات الأخرى، لذلك يجب معرفة الأبعاد قبل اختيار القطع.

أصبح من السهل شراء صالون أعجبك في أمريكا أو غرفة نوم من اليابان من خلال المتاجر الإلكترونية المختصة في هذا النوع من السلع، وهو أمر مذهل وممتع لتحقيق تصميم بيت الأحلام.