رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والكويت الكويتي 2023 BluStore

تم الإعلان عن طرح تذاكر مباراة الهلال أمام الكويت الكويتي للبيع منذ عدة ساعات بالفعل، والتي تأتي ضمن المباريات الودية في الجولات التحضيرية لكل من زعيم آسيا نادي الهلال ونادي الكويت، وتأتي هذه المباراة في إطار استعداد كلا الفريقين للمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، وننشر لكم في هذا المقال التفاصيل بخصوص موعد ومكان المباراة، وكذلك رابط وطريقة الحجز، فتابعوا.

الهلال ضد الكويت

ويخوض كلا من نادي الهلال السعودي والكويت الكويتي هذه الفترة المباريات الخاصة بالجولة التحضيرية للموسم الجديد 2023/2024، والتي خاض فيها نادي الهلال حتى الآن العديد من المباريات الودية ضد العديد من الأندية العالمية.

وقد كانت آخر مباراة لنادي الهلال السعودي ضد ديمانو كييف الأوكراني، والتي انتهت بخسارته بهدف مقابل لا شيء، وقبلها خاض مباراة في النمسا، وتتزامن هذه المباريات مع الإعلان عن العديد من الصفقات العالمية للزعيم التي كان آخرها اللاعب الصربي سيرجي سافيتش وقبلها المدافع السنغالي كوليبالي.

تذاكر الهلال والكويت الكويتي

وعلى الجانب الآخر خاض نادي الكويت الكويتي مباراته الودية الماضية ضد نادي القادسية السعودي، والتي انتهت بفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد مباراة مثيرة.

موعد المباراة

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال والكويت ودية على استاد الملك فهد الدولي في مدينة الرياض، ومن المقرر أن تقام المباراة القادمة في تمام الموعد التالي:

  • تنطلق أحداث المباراة في الساعة 10 مساءً بتوقيت الرياض والكويت.
  • وتقام في الساعة 11 في أبو ظبي.

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والكويت

وتم الإعلان عن طرح تذاكر مباراة الهلال والكويت الكويتي في خلال الساعات الماضية، وقد جاءت أسعار التذاكر في المتناول مما جعل هناك إقبال على شرائها لحضور هذا الحدث، وخاصة بعد التجديدات على استاد الملك، فهد.

حيث تبدأ اسعار التذاكر من 15 ريال سعودي، ويمكنكم أعزائنا المتابعين حجزها عبر متابعة الخطوات التالية:

  • يتم الدخول على تطبيق بلو ستور blustore.
  • ثم تسجل الدخول في حسابك برقم الجوال وكلمة المرور.
  • بعدها تقوم بالضغط على حجز تذاكر مباراة الهلال والكويت.
  • ثم تقوم باختيار الأماكن التي تريد حجزها والعدد حسب السعر الذي يناسبك.
  • بعدها تقوم بالشراء.