طريقة التبرع لمنصة إحسان من خلال تطبيق توكلنا خدمات بالخطوات

تم الإعلان من خلال صفحة تطبيق توكلنا الرسمية على منصة تويتر عن إمكانية التبرع لمنصة إحسان من خلال تطبيق توكلنا خدمات، يتم التبرع لمنصة إحسان عن طريق مجموعة من الخطوات البسيطة التي نتعرف عليها في التالي، مع التعرف على أهم الخدمات التي يقدمها تطبيق توكلنا خلال موسم العمرة وموسم الحج القادم، والذي يوفر العديد من الخدمات لعدد كبير من القطاعات المختلفة ومن أهمها الحج والعمرة، بالإضافة إلى الاستعلام عن الحالة الصحية للمعتمرين والحجاج خلال الفترة القادمة.

التبرع لمنصة إحسان من خلال تطبيق توكلنا خدمات

يقدم تطبيق توكلنا خدمات العديد من الخدمات المختلفة عبر الهاتف المحمول والذي يوفر الكثير من الوقت والجهد على المستفيدين ومن الخدمات الجديدة هي التبرع لمنصة إحسان، من خلال عدة خطوات منها:

  • الدخول على تطبيق توكلنا وتسجيل الحساب للمستفيد.
  • من الصفحة الرئيسية نجد خدمات منصة إحسان.
  • يتم الانتقال إلى تحديد قيمة ومبلغ التبرع.
  • ثم ننتقل إلى اختيار طريقة الدفع ثم الانتقال إلى إتمام عملية التبرع.

خدمات تطبيق توكلنا الدينية

يقدم تطبيق توكلنا العديد من الخدمات الدينية التي يمكن الاستفادة منها خلال موسم العمرة، ومنها بوابة المناسك والمصحف الشريف ومواقيت الصلاة، وكذلك اتجاه القبلة والتي يمكن التعرف عليها من خلال تسجيل الدخول على التطبيق، واختيار عرض القبلة يتم عرض البوصلة بجانبها سهم يوضح اتجاه القبلة، سوف يعرض التطبيق أيقونة الكعبة المشرفة في اتجاه القبلة حتى يتم التعرف عليها.

استعراض المصحف الشريف عبر تطبيق توكلنا

يتمكن الأفراد من استعراض المصحف الشريف لقراءة القرآن الكريم من خلال:

  • الدخول على تطبيق توكلنا ومن صفحة الخدمات الدينية.
  • يتم الدخول على المصحف الشريف.
  • ثم استعراض المصحف والبحث عن السورة المطلوبة.
  • أو وضع علامة مرجعية للصفحة حتى يتم الدخول عليها مباشرة عند فتح التطبيق.

تطبيق توكلنا بوابة المناسك

من خلال بوابة المناسك على تطبيق توكلنا يمكننا الحصول على تصريح العمرة أو الصلاة في الحرم أو الصلاة في الروضة الشريفة، عن طريق الدخول على التطبيق واختيار الخدمات الدينية ومنها اختيار المناسك. ثم اختيار إصدار تصريح جديد وتحديد نوع التصريح. إدخال البيانات المطلوبة ومنها اليوم والوقت. ثم تحديد مدينة الإقامة، والموافقة على الشروط والأحكام ثم إصدار التصريح.