“اتحاد القدم” يكشف عن موعد انطلاق كاس خادم الحرمين الشريفين دور ال١٦

موعد انطلاق كاس خادم الحرمين الشريفينمتابعي الدوري السعودي من كل مكان بالمملكة العربية السعوديو يبحثون في الوقت الحالي عن متى موعد انطلاق كاس خادم الحرمين الشريفين للعام ٢٠٢٢، حيث دوى السادس عشر، وبدروه الاتحاد السعودي لكرة القدم قام بالإعلان عن متى تنطلق البطولة ومواعيد المباريات بالتفصيل.. وبدورنا اليوم سنذكر لكم كل هذه الجولات عبر موقعنا الإخباري مصر مكس.

موعد انطلاق كاس خادم الحرمين الشريفين

وضح ىالاتحاد السعودى لكرة القدم  أمس الخميس الموافق ابعاشر من شهر نوفمبر لعام ٢٠٢٢ عن موعد انطلاق دور السادس عشر من بطولة خادم الحرميين الشريفين، ووفقًا لما نشره على صفحته الرسمية على تويتر، فإن العشرين 20 من شهر ديسمبر القادم هو موعد انطلاق دور 16 من البطولة، ويتم لعب البطولة على مراحل على مختلف الملاعب السعودية.

جولات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

تم تحديد موعد انطلاق كاس خادم الحرمين الشريفين للعام ٢٠٢، حيث تم تحديد جميع المواجهات بين الفرق، وتأتي المنافسات على النحو التالي:

  • تُفتتح البطولة بمواجهتين، الأولى يستضيف بها ضمك نظيره نادي الوحدة على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحالة، أما المواجهة الثانية فيحل الخليج بها ضيفًا على نظيره الفيحاء بأرضية ملعب المدينة المجمعة الرياضية.
  • تُستكمل البطولة في الحادي والعشرين من الشهر من خلال ثلاث مواجهات، الأولى لقاء أبها والتعاون بملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحالة، ثم الهلال يواجه الاتفاق غلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، والجولة الثالثة تجمع النصر والعدالة على أرضية مرسول بارك.
  • يٌختتم الثمن النهائي بثلاث مواجهات أيضًا في الثاني والعشرين من شهر ديسمبر في قمة بين الشباب والاتحاد بملعب مدينة الملك عبد اللع الرياضية بجدة، ثم يستقبل الباطن على ملعبه حفر الباطن نادي الرائد، بينما يواجه الفتح نظيره الطائي على أرضية ملعب عبد الله بن جلوي داخل مدينة الأحساء.
  • أما منافسات الدور الربع النهائى من هذه البطولة ستنطلق خلال الثالث عشر والرابع عشر من مارس القادم، بينمت النصف النهائي من البطولة فسوف تكون في الثالث والعشرين والرابع والعشرين من أبريل القادم، بينما الجولة النهائية لم يُعلن موعدها بعد.