توقف قلبه مرتين في المباراة .. تعرف على تفاصيل وفاة اللاعب عادل عطاري 

توفى اليوم اللاعب عادل عطاري لاعب كرة اليد البالغ من العمر نحو 36 عاما عقب تعرض هذا اللاعب أثناء المباراة لأزمة قلبية حادة مع ناديه وذلك مساء يوم الاثنين وصاله الأميرة سمية الموجودة بمدينة الحسين للشباب والذي كان من ضمن البطولة الخاصة بكأس الأردن، وكان عادل بكر عطاري أحد لاعبي نادي كفرنجه بكرة اليد، وقد أصيب اللاعب بغيبوبة تم نقله على اثرها الى المستشفى وكان ذلك الأمر بوقت متأخر من الليل وحاول الاطباء انقاذه بمحاولات عديدة ولكن امر الله قد نفذ، ومن خلال موقع مصر مكس فنتعرف على كافه التفاصيل عن هذا اللاعب.

وفاة اللاعب عادل عطاري

نشره اتحاد كرة اليد على الصفحة الرسمية له على فيسبوك ذكر فيه أن اللاعب عادل عطاري قد تعرضه بمنتصف الشوط الثاني لازمه قلبي وعلى وجه السرعة الطبية التي تكون موجودة مع كل الفريقين من أجل إسعافه وكان ذلك قبل أن يتم نقله للمستشفى.

ولكن حينما فشلت الاسعافات المطلوبة التي قامت بها الهيئة الطبية تم نقل هذا اللاعب للمستشفى القريبة منهم التي تقع بمدينة الحسين للشباب، وتم نقله عن طريق إسعاف الدفاع المدني.

وقد ذكر رئيس النادي عماد فرحات عن أن الحالة الصحية للاعب كانت سيئة للغاية وقد سقط بشكل مفاجئ على الارض أثناء المباراة، وبعد ان قام المسعفين بالتدخل محاولات إنعاش اللاعب الشاب الى ان قلبه توقف مرة أخرى، وحينما وصل المستشفى قامت بإجراء عملية قسطرة للاعب على الفار.

ومن الجدير بالذكر ان اتحاد كرة القدم قام بتنفيذ كافة الإجراءات التي تتعلق ذهاب اللاعب إلى المستشفى بالإضافة لمتابعة الاجراءات من قبل وزير الشباب والذي قد حضر سيادته بشكل شخصي للمستشفى وظل مع اهل الله واسرته في المستشفى لمتابعة حالته الصحية.

وفاة اللاعب عادل عطاري 
وفاة اللاعب عادل عطاري

تعليق أنشطة كرة اليد لمدة ثلاثة أيام

قام اتحاد كرة اليد بتعليق كافة النشاطات الخاصة بكرة اليد لنحو ثلاثة أيام حدادا على وفاة هذا اللاعب، كما قدم مجلس الإدارة لكرة اليد بتقديم التعازي لأسرة اللاعب الفقيد، تعد هذه كافه التفاصيل التي تخص وفاة اللاعب عادل بكر عطاري أثناء أداءه لمباراة كرة قدم مع ناديه.