سعر اشتراك بين سبورت كأس العالم في مصر bein sports وأفضل العروض 2022

سعر اشتراك قنوات بين سبورت كاس العالم من الأمور الهامة التي تشغل بال الكثيرين وخاصة من محبي كرة القدم في المنطقة العربية، ونظرا لأن قناة بين سبورت تملك حقوق البث لتلك المبارايات فإن معرفة قيمة الاشتراك قبل البدء في مباريات كأس العالم المقرر لها يوم العشرين من شهر نوفمبر وحتى الثامن عشر من شهر ديسمبر في قطر من الأهمية بمكان للعمل على متاعبة المبارايت والفرق التي يتم تشجيعها، لذلك سوف نتعرف على اسعار المتابعة  في قنوات بين سبورت في مصر وبعض الدول العربية.

 اشتراك قنوات بين سبورت

لمعرفة سعر اشتراك قنوات بين سبورت التي تقوم بإذاعة مباريات كأس العالم في قطر ومتابعة الفرق التي تؤهل ل:اس العالم وخاصة الدول العربية ومنها فريق المنتخب السعودي. أطلقت مجموعة قنوات بين سبورت قناة” بين سبورت ماكس” لتقوم بتغطية مباريات كأس العالم خلال الفترة القدمة. تأخرت ادارة القناة في الإعلان عن باقات الاشتراكات في مصر نتيجة لتعرض مصر خلال تلك الفترة لبعض الأمور منها تحرير سعر الصرف وزيادة الدولار مقابل الجنيه وغيرها.

سعر اشتراك قنوات بين سبورت

  • تم إطلاق قناة بين سبورت ماكس لتنضم إلى مجموعة القنوات التي تقوم بنقل مباريات كأس العالم.
  • كما تضم العديد من الاستديوهات التحليلة قبل المباريات وبعدها.
  • تعلم القناة على استضافة العديد من خبراء الكرة من جنسيات مختلفة.
  • تتضمن مجموعة من القنوات التي تتحدث الغات المختلفة لتغطية شاملة لكاس العالم.
  • يأتي سعر اشتراك باقة كا سالعالم للمشتركين الجدد بقيمة 2700 جنيه.
  • اما المشتركين الحاليين والمستمرين مع القناة فتكون قيمة باقة كاس العالم هي 2000 جنيه.

"<yoastmark

قنوات بين سبورت ماكس

ليست قناة واحدة وإنما مجموعة من القنوات التي تغطي كافة أحداث مبارايات كاس العالم في قطر والتي تعمل على استضافة العديد من المحللين العرب والأجانب من مختلف الجنسيات. تشمل القنوات Max 1/2 باللغة العربية، Max 3/4 باللغة الانجليزية، Max 5 باللغة الفرنسية، Max 6 باللغة الاسبانية، beIN 4K بجودة عالية. تتميز القنوات بجودة البث والرؤية الواضحة وتوزيع القنوات بحيث تغطي كافة اللغات. يمكن شراء رسيفر قنوات بين سبورت بقيمة 1920 جنيه للاستمتاع بكافة المباريات على قنوات بين سبورت كأ سالعالم في قطر 2022.