رسميًا: طرح 2171 وحدة سكينة للبيع في مشروع وحدات سدرة بالرياض..أرقام التواصل وطريقة التقديم

صباح اليوم أعلنت شركة روشن للتطوير العقاري المسؤولة طرح بيع 2.171 وحدة سكنية في مشروع سدرة بالرياض، وذلك خلال المرحلة الثانية للمشروع، وقد جاء انطلاق المبيعات للمرحلة الثانية من مشروع سدرة وذلك في أعقاب النجاح الكبير لبدء تنفيذ المرحلة الأولى للمشروع، وبذلك أظهرت المبيعات تزايد طلب السوق على وحدات “روشن” الخاصة بالأحياء المتكاملة و المجهزة بمختلف وسائل الراحة التي يسعى الجميع للحصول عليها لينعموا بحياة متوازنة خالية من المشاكل والأعباء الحياتية.

مميزات مشروع وحدات سدرة بالرياض

يتميز المشروع بتصاميمه الممزوجة  بتقنيات متطورة لها طابع تراثي، بالإضافة إلى منطقة كبيرة من المساحات الخضراء والمفتوحة بالإضافة إلى منطقة معيشية تتميز بشوارعها الصديقة للمشاة بالإضافة إلى ميزات أطر عمل طويلة الأجل تعمل على توفير سبل جيدة للصيانة والإدارة.

كلمة الرئيس التنفيدي لمجموعة روشن

كانت عبارة رفع مستوى جودة الحياة في المملكة العربية السعودية هي المتصدرة في الوقت الحالي حيث عبر الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن ديفيد جروفر عن رأيه قائلًا: “نعتز في روشن بتقديم خيارات ذات جودة عالية، ونعتبر إطلاق المبيعات لوحدات المرحلة الثانية من سدرة نقطة مهمة في مسيرة الشركة لتحقيق مستهدفاتها فيما يتعلق بتوفير منتجات تسهم في الرفع من مستوى جودة الحياة في السعودية”.

وحدات سدرة بالرياض
وحدات سدرة بالرياض

متى يبدا البيع في مشروع الروشن؟ “وحدات سدرة بالرياض”

تستطيع الآن التقدم والحصول على الوحدة السكنية المناسبة، فقد عملت شركة روشن في الفترة الأخيرة على تعزيز مبدأ الاستدامة. هذا ما سيجعل الطبيعة في قلب المجتمع الذي نعيش فيه، وبذلك سيتم إثراء الطبيعة في المجتمع كثيرًا عن السابق عبر زراعة الأشجار والتعزيز من طرق الاستدامة في المملكة، بالإضافة إلى مسارات مخصصة للمشاة وترتبط بشبكة من بعض المسارات والمساحات الخضراء الشاسعة، أما بخصوص تكلفة المشروع تتمتع تلك الوحدات في مرحلتها الثانية بكفاءة ممتازة، وبذلك توفر لك تخفيض بنسبة تصل إلى 18% في المتوسط من تكاليف الطاقة عند المقارنة بالوحدات المشابهة لها، ونلاحظ أيضًا انخفاض في تكلفة المياه للمشروع بنسبة تصل إلى 17%.

كيف اتواصل مع روشن؟

يمكنك التواصل مع المقر الرئيسي لشركة روشن العقارية والحصول على الوحدة السكنية التي تبغاها. وهي موجودة بمركز الملك عبدالله المالي، على طريق الملك فهد، في حي العقيق، الرقم للمبنى 2877، ورقم الوحدة 4898، الرقم الفرعي للشركة 6686، والرمز البريدي 13519- الرياض، المملكة العربية السعودية ويمكنك التواصل عبر البريد التالي لأي استفسار [email protected]

رؤية سدرة المستقبلية

أطلقت شركة روشن أول مشاريعها وهي مشروع سدرة1 بأفضل ما يكون، وبذلك ننتظر أن تتوسع رؤيتها لتشمل مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، وبالفعل قد بدأت وأعلنت عن إطلاق مشروع العروس بجدة، حيث سيضيف 18,000 وحدة سكنية جديدة في منطقة شمال جدة، بالإضافة إلى تطوير بعض المجتمعات الأخرى والتي ستعمل بشكل متكامل. من المقرر أن تشمل تسع مدن تتوزع على أربع مناطق هما (الرياض، ومكة المكرمة، والمنطقة الشرقية، وعسير).

من مالك روشن؟

تعد روشن من أكبر شركات التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية، وقد أسسها صندوق الاستثمارات العامة، أما عن مالها فيرأس مجلس إدارتها هو صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز.